عاجل
الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

یاسمین الخطیب عن معز مسعود: ليس داعية

علقت المذيعة والفنانة التشكيلية یاسمین الخطیب، على الضجة السائدة على وسائل التواصل الاجتماعي، عقب الحدیث عن ارتباط الداعیة الإسلامي والمنتج الفني معز مسعود بالفنانة حلا شیحة، خلال الساعات الماضیة.



 

وأكدت الخطیب أن معز مسعود لیس داعیة، موضحة أن البعض یحفظ ولا یفھم كون معز مسعود لیس له برنامج دیني أو یتحدث بطرق متشددة عن النساء، ولیس له تصریحات تشیر إلى أنه یعتبر الفن حراما، كي یتم الھجوم علیه بھذه الطریقة بسبب ارتباطه بفنانات، خاصة أنه كان متزوجا من ممثلة معروفة سابقا – قاصدة الفنانة المصریة شیري عادل.

 

وقالت یاسمین الخطیب، عبر حسابها بموقع فيس بوك: "من كام سنة لما الداعیة الشھیر اتجوز ممثلة معروفة، كنت في زمرة إللي انتقدوه (لتناقض كلامه مع أفعاله، وما یطالب بنات الناس بالالتزام به مع ما ُیلزم به أھل بیته)!.. النھارده الراجل مش بیقدم نفسه على إنه داعیة ً أصلا".

 

وتابعت الخطيب: "یعني مالوش مثلا برنامج دیني على قناة ما، ولا بیكتب مقالات یروج من خلالھا أفكار متشددة، ولا له تصریحات من عینة الفن حرام، والنساء كلھن فتنة!".

 

وأضافت: "ولا بیقول أو بیعمل شيء ُیخالف تصرفاته! بالعكس.. ده بیشتغل في الإنتاج الفني! فبالھداوة كده، عشان انتم حافظین مش فاھمین.. حضرتك دلوقتي بتھاجمه لیه؟! ما كل واحد حر.. یطلق.. یحب.. یتجوز".

 

وشهدت السوشيال ميديا ضجة خلال الساعات الماضیة، حول أنباء عن ارتباط حلا شیحة، ومعز مسعود، وذلك على خلفیة صورة تضمنت تعلیقات بین الثنائي أشعلت الأمر على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

بدأ الأمر بنشر معز مسعود صورة له عبر حسابه في موقع إنستجرام، يظھر خلالھا وهو يعزف على آلة الجیتار أثناء جلوسه بأحد الشوارع، وعلق معز مسعود على الصورة قائلا: "شكرًا جزیلًا للإنسان الرائع الذي استحوذ على ھذه اللحظة الصعبة.. أنت تعرف من أنت"، تاركًا الباب أمام المتابعين وتساؤلات عن الشخص الذي یقصده بتلك الصورة، إلى أن علقت الفنانة حلا شیحة بقولھا: "ھاي معز.. من التقطت ھذه الصورة"، لیرد على ما دونته حلا شیحة بقوله: "شخص ممیز جدًا"، ما جعل من أمر ارتباطھما محل جدل.

 

ولم ینف الثنائي أو یؤكد صحة الأنباء المتداولة عن ارتباطھما عبر السوشيال ميديا، إلا أن هناك حديثًا يدور عن أن حلا شیحة ومعز مسعود التقيا خلال جلسة في الإجازة الصیفیة بالساحل الشمالي، تم الاتفاق خلالها على إنتاج فیلم ومسلسل لحلا شیحة بالتعاون مع Mbc ومنصة شاھد.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز