عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهدافه الحاسمة دعمت فرص عودته لتشكيلة المارد الأحمر

مهاجم الأهلي "الجامح" الذي طالبت بعودته الجماهير

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تعلقت عيون جماهير النادي الأهلي، بثاني هدافي الدوري المصري، أملًا في تعزيز قدرات فريقها، قبل بداية منافسات الموسم المُقبل، لحل مُعضلة الهجوم، الذي توقفت ماكينة أهدافه عند الرقم 5، والتي لم يحفظ ماء وجهها، سوى التألق اللافت لـ"الحاوي" وليد سليمان، الذي أحرز بمفرده ثُمن حصيلة المارد الأحمر التهديفية.



 

وقدم مُهاجم انبي الشاب، مردودًا رائعًا مع النادي البترولي، منذ بداية الموسم الحالي، مُشاركًا بنصيب الأسد في "الغلة التهديفية" لفريقه، والتي اقتربت من النصف، بمعدل هدف كل مباراتين.

 

وتفوق فرعون الأهلي الجديد، على عبدالله السعيد، نجم بيراميدز ومنتخب مصر الوطني، والذي مثلت ركلات الجزاء الترجيحية ما يقرب من نصف حصيلته التهديفية -6 من أصل ستة عشر هدف -، بينما سجل مُهاجم المارد الأحمر الشاب، اثنا عشر هدف منها ركلة جزاء وحيدة.

 

ونجح محمد شريف، في قيادة انبي لتحقيق فوز غال على الاسماعيلي، بهدف دون رد، في المواجهة التي جمعت بينهما، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين، لمسابقة الدوري الممتاز، التي يتربع الأهلي على عرشها، للمرة الثانية والأربعين في تاريخه، ليزيد من أوجاع الدراويش، الذي تراجع ترتيبه للمركز الثاني عشر.

 

وتأمل جماهير النادي الأهلي في استعادة فتاها الذهبي، لعلاج حالة العقم التهديفي، التي عرقلت مسيرة المارد الأحمر القارية، على صعيد بطولة دوري الأبطال، طوال الثلاثة مواسم السابقة، ما حرمه من تأكيد زعامته الإفريقية، منذ آخر لقب انضم لخزانة بطولاته عام 2013.

ويضغط مسؤولو لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، لفتح ملف عودة المُعارين، وبالأخص في مركزي رأس الحربة وصانع الألعاب، والتي يعاني المارد الأحمر من تراجع مستوى شاغليها في الوقت الحالي، علاوة على ترشيد النفقات في ظل الأسعار الفلكية التي أصابت سوق الانتقالات في الفترة الأخيرة.

 

وساهم تألق محمد شريف، في تدعيم وجهة نظر مجلس إدارة النادي الأهلي الداعمة لمثل هذه الخطوة، التي تُمثل بداية خطة الإصلاح، وبناء فريق مُستقبل القلعة الحمراء، فيما أكدت هزيمة ديربي القمة، افتقاد الفريق للمُهاجم الهداف، الذي كان بإمكانه ترجيح كفة الشياطين، في مباراة سيطر المارد الأحمر على أغلب فتراتها.

 

وتعتمد خطة المدير الفني السويسري بالأساس، على المُساندة الهجومية الفاعلة لظهيري الجنب، علاوة على الدعم المُقدم ممن يقوم بدور الـShadow Striker على أرضية الملعب، ما تجلى في حصيلتهم التهديفية، التي مثلت نحو 90%، من جملة أهداف النادي الأهلي بكل البطولات. 

 

وشهدت الجولة الثامنة والعشرين لبطولة الدوري الممتاز، توهجًا غير عادي لشباب الأهلي المُعارين، والذين ساهمت أهدافهم في تعزيز وضعيه فرقهم بجدول ترتيب المُسابقة الكروية الأكبر في مصر. 

 

إقرأ أيضًا..

 

نجيب ساويرس: هاشتري نادي ينافس الأهلي والزمالك على كل البطولات

 

باتريس كارتيرون يتحدى الشماتة الزمالكاوية

مُهاجم الأهلي “الهجام” الذي طالبت بعودته الجماهير الحمراء

 

“الطمع يقل ما جمع يا كارتيرون”.. خسارة مُذلة لنادي التعاون السعودي مع الديك الفرنسي

 

راحت فلوسك يا شيخ قاسم.. شماتة زمالكاوية في هزيمة التعاون السعودي

 

التفاصيل الكاملة لمفاوضات الأهلي مع حاوي الزمالك السابق 

 

بروح الفانلة الحمراء شباب الأهلي يقودون ثورة التصحيح بالدوري

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز