عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مابين نفي مسؤولي المقاصة والتسريبات

محمد ابراهيم.. كواليس مفاوضات الأهلي لضم "حاوي" القلعة البيضاء السابق

محمد ابراهيم نجم وسط نادي مصر المقاصة
محمد ابراهيم نجم وسط نادي مصر المقاصة

تصدر محمد ابراهيم، نجم نادي مصر للمقاصة، والزمالك السابق، محرك البحث الأشهر، على خلفية التسريبات التي أفادت توقيعه على عقود انضمامه للفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء، بعد تألقه اللافت منذ استئناف مسابقة الدوري الممتاز.



 

وأفادت مصادر مُقربة من محمد ابراهيم، بأنه أنهى اتفاقه على كافة تفاصيل انتقاله للنادي الأهلي، اعتبارًا من بداية الموسم الكروي المُقبل 2020-2021، والتي شملت التأكيد على وضعه ضمن قائمة لاعبي الفئة الأولى.

 

وبرغم نفي وليد هويدي، مدير الكرة بنادي مصر للمقاصة، التوصل لاتفاق نهائي لانتقال محمد ابراهيم، بين الفريق الفيومي والقلعة الحمراء، إلا أن المصادر أكدت أن اللاعب وقع بالفعل على عقد مدته أربع سنوات.

 

ويرتبط محمد ابراهيم بعقد مع الفريق الفيومي، ينتهي بنهاية الموسم المُقبل، مما يعني أن مفاوضات انتقاله للمارد الأحمر، ينبغي أن تحظى بقبول وتوافق قانوني ومادي بين الناديين.

 

 ويسعى مسؤولو النادي الأهلي لإنهاء صفقة انتقال محمد ابراهيم قبل خلال الميركاتو الصيفي، لتعويض رحيل رمضان صبحي، والذي انضم لصفوف نادي بيراميدز، في صفقة تجاوزت حاجز المائة وثلاثين مليون جنيه.

 

ويُجيد محمد ابراهيم اللعب في أكثر من مركز، مما يسهل على أي مدير فني توظيفه بما يخدم طريقة اللعب على أرضية الملعب، وبالأخص في مركز الجناح الأيسر، أو الاستفادة من كـShadow Striker، تحت رأس الحربة، أو في مركز اللاعب رقم 10، وهي المراكز التي يُعاني الأهلي من غياب البديل فيها.

 

وقدم محمد ابراهيم مستويات رائعة رفقة نادي مصر للمقاصة، مُنذ استئناف مسابقة الدوري هذا الموسم، مما جعله يحظى بانتباه رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي، والذي أشاد بقدراته وطالب بالتعاقد معه، لسد الثغرات التي يُعاني منها الفريق.

 

وانتقل محمد ابراهيم لنادي مصر المقاصة مطلع الموسم الجاري، قادمًا من الزمالك، وأحرز أربعة أهداف، فيما ساهم في صناعة خمسة آخرى لزملائه.

 

ويحق للاعب التوقيع لأي ناد خلال فترة الانتقالات الشتوية، فيما يمكنه الرحيل مجانًا عقب نهاية الموسم المُقبل، مما يدعم رغبة مسؤولي الفريق الفيومي، في الحصول على أعلى عائد مادي ممكن من رحيل نجم الفريق.

 

 إقرأ أيضًا..

 

هل يدخل محمد إبراهيم من بوابة الأهلي الذهبية أم ينضم لكتيبة الآفلين؟

 

آري بابل يفجر فضيحة جديدة لمسؤولي الزمالك

 

الزمالك يتخذ قرارًا حاسمًا بخصوص صفقة انضمام آري بابل

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز