السبت 5 ديسمبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

كلمة السر "زد".. ساويرس يسعى لتكرار تجربة "بيراميدز" بالدوري المصري

نجيب ساويرس
نجيب ساويرس

بكلمات مُقتضبة  كشف الملياردير المصري نجيب ساويرس، عن نيته بالاستثمار في المجال الرياضي، على هامش المؤتمر الصحفي المُعد خصيصًا للإعلان عن تفاصيل المشروع.



 

حضر المؤتمر نخبة من نجوم الوسط الرياضي، وكبار المستثمرين بالمجال العقاري، وعلى رأسهم نجيب ساويرس، بوصفته كرئيس مجلس إدارة واحدة من كبريات شركات التطوير العقاري، وأنسى ساويرس، رئيس نادى "زد" الرياضي.

 

وأكد الرئيس التنفيذي للشركة، على وجود نية كبيرة لشراء أحد أندية الشركات، بدوري القسم الثاني "ب"، ضمن خطة طويلة الأجل، للتواجد ضمن فرق دوري الأضواء والشهرة.

 

وأوضح المهندس نجيب ساويرس، أن الهدف الرئيسي للمشروع يأتي في إطار خطة طموحة، لصناعة "البطل" وتكرار نموذج الفرعون المصري محمد صلاح، في أكثر من لعبة رياضية.

 

وأشار الملياردير المصري نجيب ساويرس، إلى أن خطته ومجموعة زد الرياضية، تعتمد على إعادة اكتشاف المواهب الناشئة ورعايتها، بشتى ربوع الدولة المصرية، لدعم مسيرتهم وتكليلها بالنجاح.

 

وشدد مسؤولو النادي على اعتمادهم لسياسة الأندية الكبرى، التي تنتهج أسلوبًا واضحًا، بتعدد الأنشطة الرياضية، ضمن مشروع ضخم لرعاية الموهوبين مُستقبلًا، وعدم اقتصارها على كرة القدم فقط كما يعتقد البعض.

 

من جانبه، أعلن حازم إمام، عضو مجلس إدارة النادي، أن مشروعهم سيبدأ باكتشاف المواهب بقرى ونجوع محافظات مصر، لدعم المنتخبات القومية في شتى اللعبات، وعلى رأسها كرة القدم، التي تحظى باهتمام ومتابعة شريحة كبيرة من المُشاهدين، في سبيل صناعة أكثر من محمد صلاح، لرفع راية الدولة المصرية في المحافل والبطولات الدولية.

 

وازاح إيهاب لهيطة اللثام عن مشروع ضخم للمؤسسة الرياضية، في إطار إبرام عدة بروتوكولات، للتعاون مع كبرى المؤسسات الرياضية في مجال كرة القدم، أبرزها بروسيا دورتموند، إلى جانب عدة برامج أخرى تشمل التنس و9 رياضات أخرى. 

 

شهد الحفل مُشاركة ضخمة لعدد كبير من رموز الرياضة والاستثمار العقاري، رفقة كبار عائلة ساويرس، وهم حازم إمام وسيف زاهر، علاء نبيل، هشام حنفي، إيهاب لهيطة، ضمن بروتوكول الإعلان عن مشروعات التوأمة المُعلنة، بين المؤسستين العملاقتين.

 

وفي سياق مُتصل، كشف نجيب ساويرس، أن الاستثمار في المجال العقاري، شهد تحولًا كبيرًا ولافتًا، في السنوات العشر الأخيرة، مؤكدًا على مُساهمة القطاع في انتعاشة عدة قطاعات أخرى.

 

إقرأ أيضًا..

 

مُهاجم الأهلي “الهجام” الذي طالبت بعودته الجماهير الحمراء

 

“الطمع يقل ما جمع يا كارتيرون”.. خسارة مُذلة لنادي التعاون السعودي مع الديك الفرنسي

 

راحت فلوسك يا شيخ قاسم.. شماتة زمالكاوية في هزيمة التعاون السعودي ببطولة دوري ابطال اسيا

 

التفاصيل الكاملة لمفاوضات الأهلي مع حاوي الزمالك السابق 

 

بروح الفانلة الحمراء شباب الأهلي يقودون ثورة التصحيح بالدوري