عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بدء توقيع الكشف الطبي على الطلاب الجدد بجامعة جنوب الوادي

بدأت جامعة جنوب الوادي اليوم السبت، إجراءات توقيع الكشف الطبي على الطلاب المستجدين للعام الجامعي 2020 / 2021 بكليات الجامعة بقنا والغردقة.



 

وقال الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي - في تصريح اليوم - إن الإدارة الطبية بدأت اليوم في توقيع الكشف الطبي على طلاب كلية الطب البشري وتستمر إجراءات الكشف حتى يوم 20 أكتوبر 2020 لباقي كليات الجامعة بقنا والغردقة.

 

وأكد غرباوي، أن الجامعة استعدت لإجراءات الكشف الطبي باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية خلال إجراءات الكشف الطبي لمواجهة الظروف الاستثنائية لفيروس كورونا المستجد وحرصاً على سلامة الطلاب.

 

كما أوصى رئيس الجامعة بضرورة توفير كل سبل الراحة للطلاب الجدد وأولياء أمورهم أثناء توقيع الكشف الطبي عليهم حيث تمت إقامة أماكن انتظار لأولياء الأمور مع توفير وسائل الراحة ومراعاة التباعد بينهم.

 

وفى سياق متصل، تواصل معامل التنسيق بجامعة جنوب الوادي تسجيل رغبات الطلاب الحاصلين على الثانوية العامة المرحلة الثالثة بمعامل التنسيق بمقر الجامعة بقنا وفروعها في الغردقة.

 

وأشار رئيس الجامعة، إلى أن هذه المرحلة تشمل بقية الطلاب الناجحين عن التقدم من الدور الأول وكذلك الطلاب الناجحين عن التقدم من المرحلتين الأولى والثانية والطلاب الناجحين في الدور الثاني وتستمر حتى يوم الاثنين الموافق 21 سبتمبر الجاري، مشددا على ضرورة القيام بالإجراءات الاحترازية خلال عملية تسجيل الرغبات حفاظاً على سلامة الطلاب وأولياء أمورهم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز