الجمعة 25 سبتمبر 2020
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

هل تزوجت أنغام للمرة الخامسة؟.. المطربة تحسم الجدل

وضعت المطربة أنغام، حدًا للجدل الذي ثار بقوة خلال الساعات الماضیة، بشأن زواجها للمرة الخامسة من مایسترو حفلاتها الموسیقیة هاني فرحات، وسط تكهنات بأن الزواج تم قبل 3 أسابیع.



 

وحسمت أنغام حقيقة زواجها، مؤكدة أن ما جرى تناقله لا أساس له من الصحة، مشيرة إلى أن كل تلك الأنباء في هذا الشأن غیر صحیحة مطالبة بمراجعة مكتبها الإعلامي قبل نشر أي خبر یخص حیاتها الشخصیة.

 

وكتبت أنغام في تغریدة لها عبر حسابها بموقع "تویتر": "الأخبار المتداولة عني غیر صحیحة.. رجاء للمواقع (المحترمة) عدم نشر أخبار عني وعن حیاتي قبل مراجعة مكتبي الإعلامي للتأكد من صحة الخبر #أنغام".

 

ولها تجربة زواج سرًا تم الكشف عنه بشكل مفاجئ من الفنان أحمد عز ثم الموزع الموسیقي أحمد إبراهیم الذي انفصلت عنه قبل أشهر قلیلة.

 

أنغام تزوجت 4 مرات الأولى من مهندس الصوت المصري "مجدي عارف" وأنجبت ابنها "عمر".

 

ثم تزوجت الموزع الموسيقي الكويتي فهد محمد الشلبي سنة 2004 بعد علاقة عمل طرحت خلال هذه الفترة دويتو جمعها مع زوجها فهد بمناسبة عيد الحب عام 2005، وأصبحت أمًا للمرة الثانية، حين أنجبت ابنهما عبد الرحمن، وفي سبتمبر 2007 رفعت دعوى خلع من زوجها الموزع الموسيقي فهد الشلبي بعد زواج دام 3 سنوات.

 

وفي أكتوبر 2014 تم نشر عقد زواج رسمي شرعي لها وللممثل أحمد عز وأكدا هذا الخبر مبررين عدم إعلانهما الزواج بأنها كانت تواجه مشكلة مع طليقها لحضانة طفليها، وأنها وأحمد عز أخفيا الأمر عن الإعلام، ولكنهما أخبرا بعض الأقارب والأصدقاء، وقد كان الزواج في عام 2011 وانفصلا عام 2014.

 

وفي فبراير العام 2019، أعلنت عبر وسائل الإعلام أنها تزوجت الموزع الموسيقي المصري أحمد إبراهيم. وأعلنا انفصالهما رسميًا في 8 مارس 2020.

 

نذكر أن أنغام هي نجلة الموسيقار محمد علي سليمان والذي كان سبب في نبوغ موهبتها وساهم في تقديمها عدة حفلات ومناسبات حيث كان تؤدي أغاني لمطربين قدامى مثل أم كلثوم وليلى مراد وغيرها، وفي منتصف التسعينات قررت التخلي عن اللون الكلاسيكي وعدم الاستمرار في نفس المسار الذي وضعها فيها والدها وقررت تبني اللون الشبابي والموجة المعاصرة ونجحت في تقديم عدة ألبومات وفيديو كليب في مطلع الألفية حققت نجاحا باهرا.