عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز ٢٤ .. الرئيس السيسي يوقع تعديلات لبعض أحكام عدد من القوانين

الرئيس السيسي يوقع تعديلات لبعض أحكام عدد من القوانين، ويرخص لوزير البترول التعاقد مع هيئة البترول وأباتشى للتنقيب .. في موجز ٢٤



 

الرئيس السيسي يوقع تعديلات لبعض أحكام عدد من القوانين

وقع الرئيس عبدالفتاح  السيسي  قانون رقم 186 لسنة 2020 بتعديل بعض أحكام القانون رقم 114 لسنة 1946 بتنظيم الشهر العقاري.

 

السيسي يرخص لوزير البترول التعاقد مع هيئة البترول وأباتشى للتنقيب

صدق الرئيس عبد الفتاح السيسي على القانون رقم 167 لسنة 2019 بالترخيص لوزير البترول والثروة المعدنية فى التعاقد مع الهيئة المصرية العامة للبترول وشركة أباتشى غرب كنايس كوربوريشن إل دى سى لتعديل اتفاقية الالترام للبحث عن البترول فى منطقة غرب كنايس بالصحراء الغربية الصادرة بموجب القانون رقم 20 لسنة 2005 المعدل بالقانون رقم 121 لسنة 2014.

 

رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي للمشروعات التنموية والخدمية بالبحيرة

ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، في إطار مواصلته متابعة الموقف التنفيذي للمشروعات التنموية والخدمية بالمحافظات، اجتماعا؛ لمتابعة موقف المشروعات الجاري تنفيذها في محافظة البحيرة، وذلك عبر تقنية الفيديو كونفرانس، بحضور اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، واللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، ونائبته الدكتورة نهال بلبع، واللواء محمد والي، مدير أمن البحيرة.

 

رئيس الوزراء يٌكلف المحافظين بزيادة عدد الموظفين لاستقبال طلبات التصالح في مخالفات البناء

اجتمع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، باللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، واللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، والمهندسة إيناس سمير، نائب المحافظ، واللواء أحمد الألفي، مدير أمن جنوب سيناء، ضمن سلسلة الاجتماعات التي يعقدها حاليًا مع المحافظين عبر تقنية الفيديو كونفرانس، للاطلاع على الموقف التنفيذي للمشروعات التنموية والخدمية الجاري تنفيذها بمختلف محافظات الجمهورية، وكذا الموقف الحالي للتصالح في مخالفات البناء.

 

تيسيرات جديدة لطالبي التصالح بالقاهرة

تيسيرًا على المواطنين ونظرًا للاقبال الكبير على تقديم طلبات التصالح على مخالفات البناء، قرر اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة مد العمل بالمراكز التكنولوجية  العاملة فى استقبال طلبات التصالح بكافة أحياء العاصمة حتى السادسة مساءً، كما قرر استمرار تلقى طلبات التصالح بالمراكز التكنولوجية بالأحياء يومى الجمعة والسبت .

 

رئيسة اليونان تعرب عن تقديرها للرئيس السيسي.. وتشيد بدور مصر الإقليمي

أعربت رئيسة جمهورية اليونان "كاترينا ساكيللاروبولو" عن تقديرها للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والعلاقة التاريخية الممتدة التي تجمع بلادها بمصر، وكذا لدور مصر الإقليمي النشط والحيوي الذي يمثل دعامة للاستقرار والأمن في المنطقة. 

 

وزيرة الصحة: 67 قافلة طبية مجانية بالمحافظات.. تعرف على مواعيدها

أعلنت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، عن إطلاق 67 قافلة طبية مجانية، بدءًا من اليوم الثلاثاء، وحتى نهاية شهر سبتمبر الجاري، بجميع محافظات الجمهورية.

 

وزير النقل يتابع مشروعات تطوير نظم الإشارات على خطوط السكة الحديد

عقد وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير، اجتماعين منفصلين موسعين مع قياداتهيئة السكة الحديد ومسؤولي الشركات العالمية المنفذة لعدد من مشروعات تحديث وتطوير نظم الإشارات، وذلك لمتابعة معدلات تنفيذ هذه المشروعات التي تساهم في زيادة معدلات السلامة والأمان على خطوط السكك الحديد.

 

وزير الطيران المدني يتفقد شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية

قام اليوم الطيار محمد منار وزير الطيران المدني، بجولة تفقدية لشركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية للاطمئنان على سير العمل، رافقه الطيار منتصر مناع نائب وزير الطيران المدني واللواء طارق نصير مساعد وزير الطيران لشؤون الأمن والمهندس ابراهيم فتحى رئيس مجلس ادارة شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية.

 

كارتيرون يقدم استقالته لمرتضى منصور

تقدم الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، باستقالته لمرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء، خلال الجلسة التي جمعتهما بمقر القلعة البيضاء.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز