عاجل
الأربعاء 14 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

موعد مباراة الزمالك اليوم ضد الإنتاج والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

الزمالك والإنتاج..أرشيفية
الزمالك والإنتاج..أرشيفية

ننشر موعد مباراة الزمالك اليوم  يخوض فريق الزمالك مباراة صعبة مع الإنتاج الحربي على استاد القاهرة الدولي، في افتتاح منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، في مواجهة لن تخلو من الإثارة والندية، كعادة لقاءات الفريقين بالسنوات الأخيرة، كما أنها تحظى بترقب جماهير الأهلي لا سيما أن خسارة الفارس الأبيض أو تعادله أمام الإنتاج الحربي الليلة يُعني إعلان المارد الأحمر بطلا للدوري قبل مباراته مع زعيم الثغر غداً الاثنين.



موعد مباراة الزمالك اليوم

تقام مباراة الزمالك والإنتاج الحربي في الثامنة مساء اليوم الأحد، ويدخل الفارس الأبيض مباراة الليلة بحثاً عن تصحيح المسار المحلي، بعد التعادل مع سموحة بثلاثة أهداف لكل فريق في الجولة الأخيرة للمسابقة، فيما خسر الإنتاج الحربي بهدفين دون رد من أسوان في نفس الجولة.

 

ترتيب الزمالك والإنتاج الحربي في جدول الدوري

 

يحتل الزمالك المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري برصيد 52 نقطة، بعد أن لعب 26 مباراة فاز في 15 وتعادل في 7 وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبوه 36 هدفاً، وتلقت شباكه 20 هدفاً، علماً بأنه سيتم خصم ثلاث نقاط من الفارس الأبيض بنهاية الموسم بعد عدم حضوره لمباراة القمة مع الأهلي في الدور الأول للمسابقة.

 

في المقابل الإنتاج الحربي يسكن المركز العاشر بترتيب جدول الدوري، برصيد 30 نقطة، بعد أن لعب 25 مباراة فاز في 7 وتعادل في 9 وخسر 9 مواجهات، وسجل لاعبوه 22 هدفاً وتلقت شباكه 27 هدفاً، وما زالت لديه مباراة مؤجلة مع نادي مصر.

 

التشكيل المتوقع للزمالك والإنتاج الحربي

 

ويبدو التشكيل المتوقع للزمالك أمام الإنتاج الحربي مكونا من: محمد أبو جبل فى حراسة المرمى، أحمد عيد ومحمود علاء ومحمود الونش وحاتم سكر في خط الدفاع، طارق حامد وإسلام جابر وأمامهما مصطفى فتحي وإمام عاشور وأحمد زيزو في خط الوسط، مصطفى محمد في خط الهجوم.

 

ويبدو التشكيل المتوقع للإنتاج الحربي أمام الزمالك مكونا من: عامر عامر ، أحمد شديد قناوي، محمود البدري، محمد بازوكا، علاء سلامة، إبراهيم عبدا لخالق، محمد فييرا، محمد عادل، غنام محميد ، مامادو نياس، محمد رجب.

 

يعد مصطفى محمد مهاجم الزمالك هو هداف الفريق الأبيض برصيد 8 أهداف، فيما يتصدر باسم مرسي مهاجم الزمالك السابق قائمة هدافي الإنتاج الحربي هذا الموسم بعد تسجيله 5 أهداف.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإنتاج الحربي

 

تنقل قنوات أون تايم سبورتس مباراة الزمالك والإنتاج الحربي مساء اليوم الاحد، مع وجود استوديو تحليلي للمباراة يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 

تردد قناة أون تايم سبورت

 

ويأتي تردد قناة أون تايم سبورت 1 ON Time Sport على النحو التالي:

 

- القمر الصناعي: نايل سات

- التردد: 10853 أفقيH

- معدل الترميز: 27500

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز