عاجل
السبت 13 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موعد مباراة الأهلي والجونة والقنوات الناقلة لها والتشكيل المتوقع للفريقين

يستضيف الأهلي فريق الجونة، مساء اليوم على استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري المصري.



 

الأهلي يواصل تصدره لجدول المسابقة رغم خسارة بالثلاثة من الزمالك

 

ورغم هزيمة الأهلي من الزمالك في الجولة الماضية بثلاثة أهداف لهدف، لا يزال يتربع على صدارة الترتيب برصيد 56 نقطة وبفارق 14 نقطة عن الوصيف المارد الأبيض، أما الجونة فيحتل المركز الرابع عشر على جدول الترتيب برصيد 21 نقطة.

 

المارد الأحمر سيحاول تدارك الهزيمة من الزمالك، وسيقاتل من أجل العودة إلى سكة الانتصارات من جديد، والاقتراب من حسم اللقب وتوسيع الفارق مع أقرب ملاحقيه.

 

وتعتبر هذه الهزيمة الأولى للأهلي في الدوري هذا الموسم، بعدما حقق تعادلين و18 انتصارًا، ولكن لم يتمكن من المحافظة على إنهاء الموسم من دون هزيمة.

 

الجونة سيقاتل من أجل الهروب من منطقة الخطر

في المقابل، يدخل الجونة اللقاء على نفس وتيرة الأهلي، حيث تلقى الخسارة في الجولة الماضية من نادي مصر بهدف دون رد، لذا سيقاتل لمحاولة تحقيق نتيجة إيجابية، من أجل التقدم أكثر على جدول الترتيب، والهروب من المناطق الخطر إلى المراكز الدافئة.

 

القنوات الناقلة موعد مباراة الأهلي القادمة

ستنقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورت 1.

 

التشكيل المتوقع للفريقين

من المتوقع أن يبدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من محمد الشناوي، علي معلول، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، أحمد فتحي، عمرو السولية، أليو ديانج، محمد أفشة، جونيور أجايي، جيرالدو، بادجي.

 

بينما من المتوقع أن يبدأ الجونة المباراة بتشكيل مكون من الغرباوي، خالد صبحي، محمد نجيب، باسم علي، جوناثان نجويم، أكرم توفيق، أحمد عموري، عمرو بركات، أحمد حمدي، أحمد ياسر ريان، إسلام رشدي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز