عاجل
الأربعاء 14 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

موعد مباراة الزمالك اليوم أمام بيراميدز والقنوات الناقلة وترددها والتشكيل المتوقع للفريقين

ننشر موعد مباراة الزمالك اليوم أمام بيراميدز والقنوات الناقلة وترددها والتشكيل المتوقع للفريقين حيث يلتقي فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مع بيراميدز، في مباراة قوية، اليوم الخميس، ضمن مواجهات الدوري المصري الممتاز.



 

الزمالك يواجه بيراميدز، على ملعب الدفاع الجوي، في إطار منافسات الجولة الـ24 لبطولة الدوري.

 

صراع مشتعل على المركز الثاني

ويتصارع الزمالك وبيراميدز على المركز الثاني في ترتيب الدوري، حيث يمتلكان 45 نقطة من أصل 23 مباراة.

 

مواجهة الليلة تحمل أهمية خاصة إلى كارتيرون ولاعبيه

مباراة اليوم تحمل أهمية خاصة للفرنسي كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، ولاعبي الفريق والجماهير، لأن بيراميدز هو الطرف الثالث في مثلث القوى العظمى بمصر حاليًا، ويحتاج الزمالك للفوز عليه في مباراة اليوم للتأكيد أن الفريق لم يحصد بطولتي السوبر الإفريقي والمحلي والفوز على الأهلي في الدوري بمحض الصدفة.

 

غيابات بالجملة في صفوف الأبيض

ويعاني الزمالك في مباراة اليوم من غياب طارق حامد للإيقاف بعد حصوله على الإنذار الثالث في مباراة انبي التي حقق فيها الزمالك الفوز بهدف نظيف، ومحمد حسن وحازم إمام للإصابة، فيما يشارك محمود علاء بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها وهي عبارة عن كدمة وجرح في الرأس.

 

ويدرس الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك الدفع بأحمد سيد زيزو لاعب الفريق في مركز الوسط المدافع أمام بيراميدز لتعويض غياب طارق حامد الغائب عن المباراة بسبب الإيقاف لحصوله على الإنذار الثالث في مباراة انبي الماضية، التي انتهت بفوز الزمالك بهدف نظيف، حيث سبق وشارك زيزو في مركز الوسط المدافع لغياب فرجاني ساسي بسبب الإيقاف.

 

غيابات بالجملة في صفوف بيراميدز

على الجانب الآخر، يعاني فريق بيراميدز من غياب أحد أهم الأعمدة الأساسية بصفوفه، حيث تجددت إصابة عبد الله السعيد قائد الوسط، في العضلة الخلفية بعد مشاركته للمرة الأولى في مران الاثنين الماضي، حيث غاب صانع الألعاب الدولي عن آخر مباراتين لبيراميدز وبالتحديد مواجهتي الإنتاج الحربي التي انتهت بفوز بيراميدز بنتيجة 3/0، كما غاب عن مباراة أسوان التي انتهت بفوز الفريق السماوي بنتيجة 2/1 عقب إصابته في مباراة سموحة ببطولة الدوري العام، كما تعرض أحمد الشناوي حارس المرمى لإصابة قوية خلال مشاركته في التدريب الجماعي، الأمر الذي سيجعل المدير الفني الكرواتي أنتي تشاتشيتش يستبعد الثنائي من حساباته في مواجهة الفارس الأبيض، كما يغيب دودو الجباس مهاجم الفريق بسبب الإيقاف بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة في مواجهة أسوان.

 

أهداف الفريق السماوي من المباراة

وتطمح كتيبة الفريق السماوي في تحقيق الفوز على الزمالك واقتناص الثلاث نقاط، للابتعاد بالمركز الثاني والاقتراب بشدة من المشاركة في دوري أبطال إفريقيا بالموسم المقبل مع الأهلي، الذي أصبح على بعد خطوات من التتويج بلقب الدوري هذا الموسم، لا سيما أن بيراميدز يقترب بقوة من التتويج بالكونفدرالية الإفريقية في نسختها الحالية، بعد أن تأهل لنصف النهائي لمواجهة حورية كوناكري الغيني.

 

موعد مباراة الزمالك اليوم

تنطلق مباراة الزمالك وبيراميدز في تمام الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

 

حكام المباراة

يتكون طاقم حكام المباراة من محمد الحنفي حكم ساحة، ويعاونه أحمد حسام طه وسمير جمال، بجانب محمد سيد بكر الحكم الرابع، ومحمد الصباحي حكم الفيديو ويساعده إبراهيم محجوب.

 

القناة الناقلة موعد مباراة الزمالك اليوم

ومن المقرر أن تُذاع مباريات الدوري المصري الممتاز على قناة أون تايم سبورت 1.

 

تردد قناة أون تايم سبورت 1 ON Time Sport

ويأتي تردد قناة أون تايم سبورت 1 ON Time Sport على النحو التالي:

- القمر الصناعي: نايل سات

- التردد: 10853 أفقي H

- معدل الترميز: 27500

- معامل تصحيح الخطأ: 5/6

 

التشكيل المتوقع للفريقين

ومن المنتظر أن يشارك الزمالك في مباراة اليوم بتشكيل مكون من: محمد أبو جبل في حراسة المرمى أمامه الرباعي محمد عبد الغني ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وعبد الله جمعة، وفرجاني ساسي وأحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم ويوسف أوباما ومصطفى محمد.

قد يهمك أيضا:

موعد مباراة الزمالك القادمة والقنوات الناقلة

بينما من المتوقع أن يخوض بيراميدز المباراة بتشكيل مكون من.. حراسة المرمى: مهدي سليمان، خط الدفاع: علي جبر- عبد الله بكري- رجب بكار- محمد حمدي، خط الوسط: محمد فاروق- إبراهيم حسن- إبراهيم عادل- عمر جابر- نبيل عماد "دونجا"، خط الهجوم: جون أنطوي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز