عاجل
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

موعد مباراة الزمالك وسموحة والتشكيل المتوقع للفريقين

تقام مباراة الزمالك القادمة، اليوم، حيث يلعب الزمالك ضد سموحة على استاد برج العرب الليلة، ضمن مباريات الجولة الـ26 للدوري، ويسعى كلا الفريقين لحصد نقاط المباراة الثلاث، حيث يصارع الزمالك بيراميدز على المركز الثاني في جدول الترتيب.



 

فيما يمثل الفوز لفريق سموحة في مباراة اليوم عودة الفريق لمساره الطبيعي، بعد سلسلة من النتائج السلبية، أدت إلى رحيل حمادة صدقي، وتولي أحمد سامي القيادة الفنية للفريق بداية من مباراة اليوم.

 

موقف الفريقين بالجدول

يحتل الزمالك المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 51 نقطة، من 25 مباراة، حقق الفوز في 15 مباراة، وتعادل في 6 مباريات، وخسر 4 مباريات، أحرز لاعبوه 33 هدفًا ودخل مرماه 17 هدفا.

 

بينما يحتل سموحة المركز السادس في جدول الترتيب، برصيد 32 نقطة، من 25 مباراة، حقق الفوز في 6 مباريات، وتعادل في 14 مباراة وخسر 5 مباريات، أحرز لاعبوه 30 هدفا ودخل مرماه 27.

 

موعد مباراة الزمالك ضد سموحة

تقام مباراة الزمالك ضد سموحة اليوم في الثامنة والنصف مساء.

 

القناة الناقلة للمباراة

تذاع المباراة على قناة أون تايم سبورت.

 

تردد قناة أون تايم سبورت

ويأتي تردد قناة أون تايم سبورت 1 ON Time Sport على النحو التالي:

 

- القمر الصناعي: نايل سات

- التردد: 10853 أفقيH

- معدل الترميز: 27500

 

التشكيل المتوقع للزمالك ضد سموحة اليوم

من المقرر أن يعيد كارتيرون محمد أبو جبل للتشكيل الأساسي، بعد إراحته في مباراة طلائع الجيش، فيما سيتم استبعاد فرجاني ساسي للإيقاف، ومن المتوقع أن يضم تشكيل الزمالك كلًا من:

محمد أبو جبل في حراسة المرمى أمامه الرباعي محمود علاء وأحمد عيد ومحمود الونش وعبد الله جمعة، أمامهما طارق حامد وأحمد سيد زيزو، وفي الهجوم محمد أوناجم ويوسف أوباما وإسلام جابر ومهاجم صريح مصطفى محمد.

 

تاريخ مواجهات الزمالك وسموحة

تواجه الفريقان في 15 مباراة في الدوري المصري، فاز الزمالك في 7 مباريات، بينما حسم سموحة لصالحه 3 مباريات، وخيم التعادل بينهما على 5 مباريات.

 

سجل الزمالك في شباك سموحة 16 هدفا، بينما سجل سموحة في شباك الزمالك 11 هدفا.

 

هدف كل فريق من المباراة

في المقابل يدخل فريق سموحة المباراة بمعنويات مختلفة، بعد تغيير الجهاز الفني بقيادة حمادة صدقي، والتعاقد مع أحمد سامي لقيادة الفريق فنيا، بعد تراجع نتائج الموج الأزرق عقب استئناف النشاط الكروي، بعد انحسار وباء كورونا المستجد.

 

ويسعى أحمد سامي إلى الظهور الجيد في أول مباراة كمدير فني لسموحة، للتعبير عن نفسه بشكل جيد، خاصة أنه يملك الأدوات الفنية لذلك، في ظل امتلاكه العديد من الأوراق الرابحة، على رأسها ناصر ماهر وصلاح محسن وحسام حسن وأحمد فتوح.

 

وعقد المدير الفني لسموحة أكثر من جلسة مع لاعبيه لحثهم على العودة للانتصارات، وطالبهم بطي صفحة المباريات الماضية، ومحاولة تحقيق الثلاث نقاط المقبلة أمام الزمالك، حتى تكون أفضل بداية لهم بالدوري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز