عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موعد مباراة الزمالك اليوم ضد الجيش والتشكيل المتوقع والقناة الناقلة لها وترددها

ننشر موعد مباراة الزمالك اليوم ضد الجيش والتشكيل المتوقع والقناة الناقلة لها وترددها حيث يستضيف الزمالك طلائع الجيش على استاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ويدخل الفارس الأبيض مباراة الليلة منتشيًا بفوزه على بيراميدز بهدفين دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة، في المقابل تعادل طلائع الجيش مع أسوان سلبيًا في إطار مباريات نفس الجولة.



 

وطالب الفرنسي كارتيرون، المدير الفني للزمالك، لاعبي الفريق، بضرورة التركيز الشديد في مواجهة طلائع الجيش من أجل مواصلة قطار الانتصارات، ويتسلح الفريق باستعادة طارق حامد لقيادة خط الوسط في مواجهة الليلة، بعدما غاب عن مواجهة بيراميدز بداعي الإيقاف.

 

موعد مباراة الزمالك اليوم 

تقام مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الثامنة والنصف مساء اليوم الأحد، ويدخل فريق الزمالك مباراة الليلة بحثًا عن مواصلة الانتصارات لتعزيز فرص إنهاء مسابقة الدوري في المركز الثاني، لتأمين بطاقة التأهل إلى النسخة المقبلة من دوري أبطال إفريقيا لا سيما بعد الفوز على بيراميدز، المنافس الأقرب له بثنائية بالجولة الأخيرة للمسابقة.

 

موقف الفريقين بالجدول

يحتل الزمالك المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري برصيد 48 نقطة، بعد خوضه 24 مباراة فاز في 14 لقاء وتعادل في 6 مواجهات وخسر 4 مباريات، وسجل لاعبوه 32 هدفًا وتلقت شباكه 17 هدفًا، علمًا بأنه سيتم خصم 3 نقاط من رصيد الفريق الأبيض بنهاية الموسم لعدم حضوره مباراة القمة مع الأهلي بالدور الأول.

 

في المقابل يحتل طلائع الجيش المركز الثاني عشر برصيد 26 نقطة بعد أن لعب 24 مباراة، فاز في 5 لقاءات وتعادل في 11 وخسر 8 مباريات، وسجل لاعبوه 23 هدفًا وتلقت شباكه 29 هدفًا.

 

التشكيل المتوقع للزمالك وطلائع الجيش

ومن المتوقع أن يخوض الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من: محمد أبو جبل في حراسة المرمى، أحمد عيد ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وعبد الله جمعة في خط الدفاع، طارق حامد وفرجاني وأمامهما أحمد زيزو وأوباما وأشرف بن شرقي في خط الوسط، مصطفى محمد في خط الهجوم.

اقرأ أيضا..

 

الزمالك يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة طلائع الجيش

فيما يبدو التشكيل المتوقع للطلائع أمام الزمالك مكونًا من: محمد بسام، خالد سطوحي، علي الفيل، محمد ناصف، عبد الرحمن زولا، محمد شحاتة، مهند لاشين، عمار حمدي، كريم طارق، أحمد سمير، ناصر منسي.

 

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والجيش

تنقل قناة أون تايم سبورتس1 مباراة الزمالك وطلائع الجيش من الدوري المصري مع وجود استوديو تحليلي قبل انطلاق اللقاءات بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 

تردد قناة أون تايم سبورت 1ON Time Sport

ويأتي تردد قناة أون تايم سبورت 1ON Time Sport على النحو التالي:

 -القمر الصناعي: نايل سات

- التردد: 10853 أفقيH

- معدل الترميز: 27500

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز