عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كيف تحولت سمية الخشاب إلى أنجلينا جولي؟

خضعت الممثلة سمية الخشاب لجلسة تصوير جديدة طغى عليها الطابع التنكري، حيث اعتمدت الخشاب، لوك الشخصیة التي قدمتھا النجمة العالمیة أنجلینا جولي، في فیلم maleficent وتم عرضه عام 2014.



 

وشاركت الخشاب متابعيها بمقطع فیدیو تظهر فيه باللوك الجديد، من عبر حسابھا الشخصي على "إنستجرام"، وأرفقته بتعليق وجهت من خلاله رسالة إلى الغيرانين، قالت فيه: "الغیرة مرض رھیب.. نتمنى لك الشفاء".

 

 

وفي سياق ذي صلة، تأتي جلسة التصوير تلك بعد أيام قليلة من جلسة تصوير أخرى خضعت لها سمية الخشاب منذ أيام، أطلت فيها داخل حمام سباحة ومن حولها شرائح من البرتقال التي غطت جسدها في الماء.

 

وتسببت سمية الخشاب منذ أيام في تفاعل واسع بين متابعيها، بعد نشرها مقطع فيديو عبر حسابها في "إنستجرام"، وهي تستعرض فيه استقبالها باقة ورود حمراء كبيرة، وأرفقته بأغنية "صبح الصباح" التي يغنيها المطرب محمد الشرنوبي، ورأى المتابعون هذا المقطع بمثابة أول رد فعل من سمية الخشاب على خطوبة زوجها السابق، المطرب أحمد سعد الذي احتفل بخطوبته من عارضة الأزياء علياء بسيوني.

 

وكانت سمية الخشاب قد أبدت شعورها بالندم لعدم الحصول على حقها من زوجها السابق، أحمد سعد، بعدما أفقدها جزءا من جسدها بعدما ضربها على ظهرها بخاتمه، ما أسفر عن نزيف في الطحال استوجب عملية "إنقاذ حياة"، جاء ذلك بعدما دعمت سمية الفتيات اللاتي تعرضن للتحرش من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على إنستجرام، وكتبت الخشاب على الفيديو: "لكل بنت تعرضت للتحرش أو الاغتصاب، إحنا معاكي والمجتمع معاكي! التحرش والاغتصاب جرائم ليس لها أي مبرر".

 

وعندما طالبت الخشاب متابعاتها بعدم التنازل عن حقوقهن في قضايا التحرش، تدخلت إحدى المتابعات وذكرت الخشاب بأنها تنازلت عن حقها من أحمد سعد بعدما اعتدى عليها، وقالت لها: "أحيانا الظروف بتكون أقوى مننا، حضرتك لما أحمد تسبب في فقدانك الطحال مش عاقبتيه على جريمته"، وردت عليها الخشاب بالقول: "صدقيني بعدها ندمت إني ما أخدتش حقي لكن ربنا بيجيب حقوق المظلومين".

وكانت سمية الخشاب قد كشفت عن تفاصيل حياتها مع زوجها السابق، مشيرة إلى أنه كان يحتاج لكافة أشكال الدعم لأنه يعاني من "ظروف" لم تكشف عنها، وكان قد أعلن عن طلاق الثنائي في مارس من العام الماضي، دون الكشف عن التفاصيل، بعد زواج دام عامين تقريبا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز