عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سمية الخشاب في جلسة تصوير مثيرة في حمام سباحة

تسببت الممثلة سمية الخشاب في تفاعل واسع بين متابعيها، بعد خضوعها لجلسة تصوير جديدة، نشرت صورها عبر حسابها بموقع إنستجرام، وأطلت الخشاب في جلسة التصوير داخل حمام سباحة، ومن حولها شرائح من البرتقال التي غطت جسدها في الماء.



 

يأتي ذلك بعد أيام قليلة من نشر الخشاب مقطع فيديو عبر حسابها في "إنستجرام"، وهي تستعرض فيه استقبالها باقة ورود حمراء كبيرة، وأرفقته بأغنية "صبح الصباح" التي يغنيها المطرب محمد الشرنوبي، ورأى المتابعون هذا المقطع بمثابة أول رد فعل من سمية الخشاب على خطوبة زوجها السابق، المطرب أحمد سعد الذي احتفل بخطوبته من عارضة الأزياء علياء بسيوني.

 

 

 

 

 

وكانت سمية الخشاب قد أبدت شعورها بالندم لعدم الحصول على حقها من زوجها السابق، أحمد سعد، ـبعدما أفقدها جزءا من جسدها بعدما ضربها على ظهرها بخاتمه، ما أسفر عن نزيف في الطحال استوجب عملية "إنقاذ حياة"، جاء ذلك بعدما دعمت سمية الفتيات اللاتي تعرضن للتحرش من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على إنستجرام، وكتبت الخشاب على الفيديو: "لكل بنت تعرضت للتحرش أو الاغتصاب، إحنا معاكي والمجتمع معاكي! التحرش والاغتصاب جرائم ليس لها أي مبرر".

 

وعندما طالبت الخشاب متابعاتها بعدم التنازل عن حقوقهن في قضايا التحرش، تدخلت إحدى المتابعات وذكرت الخشاب بأنها تنازلت عن حقها من أحمد سعد بعدما اعتدى عليها، وقالت لها: "أحيانا الظروف بتكون أقوى مننا، حضرتك لما أحمد تسبب في فقدانك الطحال مش عاقبتيه على جريمته"، وردت عليها الخشاب بالقول: "صدقيني بعدها ندمت إني ما أخدتش حقي لكن ربنا بيجيب حقوق المظلومين".

 

 

 

 

 

وكانت سمية الخشاب قد كشفت عن تفاصيل حياتها مع زوجها السابق، مشيرة إلى أنه كان يحتاج لكافة أشكال الدعم لأنه يعاني من "ظروف" لم تكشف عنها، وكان قد أعلن عن طلاق الثنائي في مارس من العام الماضي، دون الكشف عن التفاصيل، بعد زواج دام عامين تقريبا.

 

وعلى صعيد آخر، فإن آخر أعمال الخشاب الفنية، كان كليب أغنية "عربية أنا" الذي تم تصويره تحت إدارة المخرجة اللبنانية رندلي قديح، ويعد هذا التعاون الثاني بينهما بعد كليب "يا مسكين"، والأغنية من ألحان سمية، كلمات محمد حسن وهشام صادق وتوزيع محمود الشاعري.

 

أما الأعمال التمثيلية، فإن آخر أعمال سمية الخشاب السينمائية فيلم "الليلة الكبيرة" للمخرج سامح عبد العزيز، وتأليف أحمد عبد الله، وشارك في بطولته كل من الفنان عمرو عبد الجليل، والفنان أحمد رزق، وزينة، ووفاء عامر، ومحمد لطفي، وآخرين من النجوم، والذي عرض في عام 2015.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز