عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كلوب يؤكد جاهزية فان دايك لمواجهة الدرع الخيرية أمام آرسنال وإمكانية مشاركة أرنولد

 أكد المدير الفني لفريق نادي ليفربول، يورجن كلوب، جاهزية المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك لخوض مباراة الدرع الخيرية غدا السبت أمام آرسنال، واحتمالية مشاركة زميله ترنت ألكسندر - أرنولد باللقاء.



  وقال كلوب، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الريدز والجانرز حسبما نقل الموقع الرسمي لنادي ليفربول اليوم الجمعة، إن "فيرجيل يبدو جيدا" بعد التعافي من إصابة تعرض لها بالرأس في ودية سالزبورج النمساوي، في حين أن أرنولد قريب للغاية من الجاهزية للمنافسة على اللعب بعدما غاب عن المعسكر التدريبي الذي سبق بداية الموسم بالنمسا.

  وأضاف المدرب الألماني أن "كل اللاعبين الذين لم يشاركوا معنا حتى الآن أو تعرضوا لكدمات بسيطة في فترة الإعداد للموسم الجديد لن يكونوا جاهزين غدا لكنهم يقتربون من الانضمام لزملائهم بالفعل".

  وأوضح مدرب الريدز قائلا "لذلك نأمل بأن يتمكن جميعهم من بدء التدريب بشكل كامل وطبيعي بعد مباراة آرسنال لكن هذا اللقاء مبكر شيئا ما للحاقهم به. ربما نحتاج للانتظار لقاء أو اثنين آخرين، لنرى".

  وتابع "هذا هو كل ما في الأمر. فهندرسون وجويل ماتيب يبدوان  بحالة جيدة للغاية، في مراحل مبكرة لكن جيدة. فيما يعد شاكيري جيدا أيضا وترنت قريب جدا وعلينا اتخاذ قرار من أجل الغد. كما أن هاري ويلسون يبدو جيدا كذلك".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز