عاجل
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

الشناوي: مروان محسن الأفضل في مصر.. وهدفنا إسعاد الجماهير

تغزل محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، بزميله في الفريق مروان محسن مؤكدًا أنه الأفضل في مصر، وأشار الحارس المونديالي في حديثه إلى أنهم يبذلون أقصى ما لديهم لإسعاد الجماهير.



وتحدث الشناوي في تصريحات تليفزيونية في الساعات الأولى من صباح اليوم، الخميس، عنمروان محسنبعدما أحرز هدف الفوز قائلًا: "مروان أفضل مهاجم في مصر، وهو المهاجم الأساسي لمنتخب مصر، واللاعب لا يحتاج لأي مساعدة فهو يعمل بجد ليقدم أفضل ما لديه".

وتابع: "لا يهمنا سوى إسعاد جماهير الناديالأهلي، ولا نراعي غضب أحد غير جماهير الفريق، أما أي شيء آخر فلا يعنينا ولا نلتفت إليه، لذا نحاول أن نقدم أفضل ما لدينا للجماهير التي تقف دائما بجانبنا".

وأضاف: "هذه المجموعة من اللاعبين هي التي حققت الفوز على صن داونز والنجم الساحلي، وتأهلت إلى نصف نهائي إفريقيا، ودائما نسعى لتحقيق أهداف النادي والإدارة".

مروان محسن يكشف حقيقة رحيله عن النادي الأهلي

كشفمروان محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالناديالأهلي، عن الأنباء التي ترددت بشأن رحيله عن القلعة الحمراء بعد الانتقادات اللاذعة التي تعرض لها بعد لقاء القمة، مشيرًا إلى أنه لا يلتفت لأي شيء ويركز مع الفريق.

وتحدث محسن في تصريحات تليفزيونية في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، وعقب انتهاء اللقاء أمام الجونة قائلًا: "بالطبع حزنت من الانتقادات التي وجهت لي ولكن لا أستمع لها وحاولت عدم الالتفات لأي شيء خلال الفترة الماضية".

 

وأضاف محسن خلال تصريحاته عن تواجده مع الفريق وعدم الرحيل قائلًا: "أركز مع النادي حتى آخر يوم لي هنا، ولم أتحدث مع أحد للرحيل عن النادي وهذه مجرد اجتهادات من بعض الأشخاص".

وطمأنمروان محسنجماهيرالأهليعن أداء الفريق خلال الفترة القادمة قائلًا: "سنعود إلى مستوانا الطبيعي خلال الفترة القادمة، ونسعى لتحقيق الفوز ببطولتي الدوري وبطولة إفريقيا".

واختتم مروان محسن تصريحاته عن لقطة بكائه اليوم بعد إحرازه الهدف قائلًا: "بكائي اليوم بعد اللقاء، هي دموع الفرح لأننا فزنا بثلاث نقاط مهمة وجميع اللاعبين اجتهدوا خلال المباراة".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز