عاجل
الأربعاء 17 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

‎تأجيل أولى جلسات استئناف حنين حسام ومودة الأدهم

قررت الدائرة ٣ جنح مستأنف بمحكمة القاهرة الاقتصادية تأجيل أول جلسات استئناف اليوتيوبر حنين حسام ومودة الأدهم و٣ شباب آخرين، على حكم حبسهم سنتين وتغريمهم ٣٠٠ ألف جنيه لكل منهم، بتهمة التحريض على الفسق والفجور، لجلسة ١٤ سبتمبر لحضور الضابط بمباحث الآداب لسماع شهادته، وإحضار صورة رسمية جنائية ضد ذات المتهمين بها مواد الاتهام، أي بها ذات مواد الاتهام تنظر في جنايات شمال القاهرة.



 

 وحضرت حنين حسام ومودة الادهم بمأمورية من سجن القناطر ترتديان ملابس السجن والكمامات، وفقًا للإجراءات الاحترازية المتبعة لمنع تفشي فيروس كورونا.

 

 وقضت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة في وقت سابق بمعاقبة حنين حسام ومودة الأدهم و3 آخرين، بالحبس سنتين وغرامة 300 ألف جنيه، لاتهامهم بالتعدي على القيم والمبادئ الأسرية.

 

وأسندت النيابة للمتهمين بتلك القضية اتهامات الاعتداء على قيم ومبادئ الأسرة المصرية والمجتمع، اشتركتا مع آخرين في استدراج الفتيات واستغلالهن عبر البث المباشر، ارتكاب جريمة الاتجار بالبشر، تلقيا تحويلات بنكية من إدارة التطبيق مقابل ما حققاه من مشاهدة، نشر فيديوهات تحرض على الفسق لزيادة نسبة المتابعين لها، التحريض على الفسق، عضوتان بمجموعة "واتس آب" لتلقي تكليفات استغلال الفتيات، تشجيع الفتيات المراهقات على بث فيديوهات مشابهة، الهروب من العدالة ومحاولة التخفي وتشفير هواتفهما وحساباتهما.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز