عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رانيا محمود ياسين ترد على شائعة وفاة والدها

أبدت الفنانة رانيا محمود ياسين انزعاجها الشديد من تكرار شائعة وفاة والدها الفنان القدير محمود ياسين.



 

وشاركت رانيا محمود ياسين متابعيها بمقطع فيديو جديد ترد فيه على شائعة وفاة والدها على حسابها بموقع "فيسبوك"، قائلة: "لا أعلم السبب في خروج هذه الشائعات وترديدها بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إحنا أعصابنا تعبت من كتر الشائعات ووالدي بخير ولم يصبه مكروه".

وأضافت رانيا محمود ياسين: "في حالة وجود أي أخبار حول محمود ياسين سوف أعلن بنفسى أو عن طريق والدتي أو شقيقي.. قسمًا بالله العظيم.. لو فيه حاجة بعد الشر هنكتب على صفحاتنا أنا ومامتي وأخويا عمرو وجوزي محمد رياض".

وتابعت: "إحنا أول ناس هتكتب، سواء حاجة حلوة أو حاجة وحشة، أنا كتبت إمبارح 100 بوست محدش بص لهم، والناس كانت بتشير الشائعات فقط، أنا مضايقة من كتر الضغوط، ومنمتش من التليفونات".

وأوضحت رانيا محمود ياسين أن إحدى الفتيات انتحلت شخصيتها، ودونت أن الفنان محمود ياسين في حالة حرجة ولا أحد يسأل عليه، قائلةً: "ده جو بلدي أوي، أنا بالعكس تعبت من كتر السؤال على بابا، طول الوقت الناس بتسألني عليه، من زملائه ومن جمهوره حاجة فوق الوصف".

يأتي ذلك بعد أيام من تصريح للفنانة المعتزلة شهيرة زوجة محمود ياسين، تهدد فيه بأنها ستقاضي كل من يروّج لشائعة وفاته.

كما طمأنت الفنانة شهيرة جمهور محمود ياسين على صحته، موضحة أن حالته مستقرة إلى حد ما، ولكن ليس هناك تحسن، مضيفة: "أنا ملازمة الفنان على طول، وأتمنى من الله أن حالته الصحية تفضل كده، ويفضل حسه في الدنيا"، لتنفي بذلك كل ما تم تداوله من شائعات خلال الساعات الماضية حول وفاته.

وأشارت الفنانة شهيرة، خلال مداخلة متلفزة، إلى أنها منعت الزيارة عن منزل محمود ياسين، طيلة 5 أشهر بسبب فيروس كورونا، موضحة أنها رفضت دخول نجله عمرو إلى المنزل، موضحة أنه من كان يريد رؤيته كانت تسمح له من بعيد فقط، وتابعت: "محمود ياسين كلم رجاء الجداوي قبل وفاتها وعرفها، وكانت مبسوطة جدًا أنها كلمته".

وتابعت الفنانة شهيرة: "ربنا موجود، وأنا مش عارفة هنعمل إيه، الواحد بيقول يا رب تعدي الأزمة، والموضوع مالوش علاج ويا رب الحالة متتدهورش عن كده".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز