عاجل
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

قبل انتخابات الشيوخ..المنوفية تشكل لجانًا للمرور على المقرات الانتخابية

لجان للتأكد من صلاحية مياه الشرب
لجان للتأكد من صلاحية مياه الشرب

تنفيذًا لتوجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، برفع درجة الاستعداد التام والتأكد من انتهاء التجهيزات الخاصة لاستقبال انتخابات مجلس الشيوخ لعام 2020، والمقرر عقدها خلال يومي 11،12 من الشهر الجاري، لضمان انتظام العملية الانتخابية وظهور المحافظة بالشكل المشرف.



 

أفاد المهندس محمد نجيب، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة، بأن الشركة قد انتهت من كل استعدادات انتخابات مجلس الشيوخ، حيث تم تشكيل  لجان للمرور على المقار الانتخابية المخصصة للانتخابات بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة بالتنسيق مع رؤساء أفرع الشركة لمراقبة جودة مياه الشرب، ورفع عينات للمياه للإطمئنان على  مدى  توافرها  بالمقرات، حفاظًا على سير العملية الانتخابية.

 

كما أكد أنه تم التنبيه على ضرورة التأكد من تطهير مطابق وشبكات الصرف الصحي الواقعة بتلك اللجان، وكذلك الخطوط الداخلية، والتعامل الفوري في حالة حدوث طوارئ مفاجئة.

 

وشدد محافظ المنوفية، على رؤساء الوحدات المحلية ومديري مديريات الخدمات بتكاتف كل الجهود والتعاون بين جميع الجهات المعنية، والعمل بروح الفريق الواحد، لضمان نجاح العملية الانتخابية، مع الاستمرار في تطهير ورش المقرات بصفة مستمرة والالتزام بالمسافات البينية للحد من انتشار فيروس كورونا بين المواطنين، أثناء المشاركة في العملية الانتخابية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز