عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مانشستر سيتي يقصي ريال مدريد ويتأهل لربع نهائي أبطال أوروبا

تأهل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال اوروبا موسم 2020/2019، على حساب ضيفه ريال مدريد الإسباني، بعد أن تغلب عليه ذهابًا على ملعب استاد سانتياجو برنابيو بنتيجة 1/2 وإيابًا بنفس النتيجة على ملعب استاد الاتحاد.



 

افتتح رحيم ستيرلينج نجم مانشستر سيتي، التهديف في اللقاء، وسجل عند الدقيقة 9 مستغلاً تمريرة زميله خيسوس وسدد مباشرةً في المرمى، وتعادل كريم بنزيما بهدف من رأسية رائعة لصالح فريقه ريال مدريد عند الدقيقة 28 من عمر الشوط الأول والمباراة.

 

وفي الشوط الثاني، استغل جابريل خيسوس، خطأ "فاران" مدافع ريال مدريد الذي أراد أن يمرر الكرة لحارس مرماه، لينطلق خيسوس ويسجل من لمسة واحدة عند الدقيقة 68 من عمر اللقاء.

 

جدير بالذكر ان منافسات دوري الأبطال، عادت اليوم الجمعة، بعد توقف دام لمدة 5 أشهر بسبب جائحة كورونا، حيث تستكمل مباريات المسابقة بدون حضور جماهيري، وبداية من ربع النهائي تلعب المباريات بنظام خروج المغلوب من دور واحد على أرض محايدة في العاصمة البرتغالية لشبونة.

 

وتأهلت 4 أندية إلى ربع النهائي قبل توقف المسابقة، وهي لايبزيج الألماني، أتالانتا الإيطالي، باريس سان جيرمان الفرنسي، وأتلتيكو مدريد الإسباني.

 

وتستكمل باقي مباريات دور ثمن النهائي اليوم وغدا، حيث لعب مانشستر سيتي أمام ضيفه ريال مدريد، وأيضا يوفنتوس ونظيره ليون، أما غداً فسيواجه نابولي مضيفه برشلونة، وسيلعب بايرن ميونيخ على ملعبه ضد تشيلسي.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز