عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تريزيجيه "المذهل".. هكذا علقت الصحف الإنجليزية على هدف الفرعون في آرسنال

تغنت الصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم، الأربعاء، بمستوى محمود حسن "تريزيجية"، لاعب أستون فيلا وهدفه القاتل في شباك آرسنال في اللقاء الذي أقيم بينهم مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ37 من الدوري الإنجليزي.



 

وسجل تريزيجيه هدفًا ولا أروع مع إشارة عقارب الساعة نحو الدقيقة27، ليصعد فيلا بذلك إلى المركز السابع عشر برصيد 34 نقطة.

 

وألقت الصحف الإنجليزية الضوء على هدف تريزيجية في شباك آرسنال ليلة أمس كالآتي:

 

ديلي ميل

أشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إلى الضربة القوية التي وجهها تريزيجية لنظيره آرسنال وحرمانه من التأهل لمسابقة الدوري الأوروبي في الموسم المقبل.

 

وأضافت الصحيفة، أن أستون فيلا خرج من منطقة الهبوط بفضل هدف تريزيجية، موضحة أن الفريق أمامه نهائي من نار يوم الأحد المقبل.

 

حيث يلتقي مع ويستهام ضمن ختام مباريات بريميرليج ويسعى لتحقيق الفوز لضمان البقاء بشكل رسمي.

 

ميرور

تناولت صحيفة "ميرور" البريطانية، الأداء الذي قدمه محمود حسن "تريزيجيه" ليلة أمس، موضحة أنه أبعد أستون فيلا عن منطقة الهبوط.

 

وأضافت الصحيفة أن أستون فيلا استغل خسارة واتفورد برباعية من مانشستر سيتي، لينجح في الصعود للمركز السابع عشر متفوقًا بفارق هدف عن واتفورد.

 

ذا صن

أشارت صحيفة "ذا صن" البريطانية، في تقريرها إلى الهدف الذي أحرزه محمود حسن "تريزيجيه" في شباك ليستر سيتي في نصف النهائي من مسابقة كأس كاراباو موضحة أنه الأكثر قيمة.

 

وأوضحت الصحيفة، أن هدف تريزيجيه في شباك آرسنال ساعد فيلا للهروب من منطقة، وأشادت بمستوى تريزيجيه خاصة أنه يلعب موسمه الأول في الدوري الإنجليزي.

 

بيرمنجهام ميل

تغنت صحيفة "بيرمنجهام ميل"، بأداء تريزيجيه في مباراة آرسنال حيث وصفته بـ"المذهل"، وألقت الضوء على المجهود الكبير الذي قدمه المصري خلال الفترة الماضية لبقاء فيلا في البريميرليج.

 

وأضافت الصحيفة، أن تريزيجيه أحرز هدفه الثالث في آخر ثلاث مباريات بعدما نجح في تسجيل هدفي الفوز في كريستال بالاس، ليعود من جديد ويهز شباك آرسنال.

 

صلاح يحتفل بهدف تريزيجيه على طريقته الخاصة

 

حرص محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، على الإحتفال بمحمود حسن "تريزيجيه" بعد تسجيل هدف الفوز في شباك آرسنال ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ونشر صلاح عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" صورة لاحتفال محمود تريزيجيه بسادس أهدافه  والذي جاء  في الدقيقة 27 من تسديدة صاروخية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز