عاجل
الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

صحيفة تركية: جالاتا سراي يحدد موعدا للاجتماع مع وكيل تريزيجيه

كشفت صحيفة تركية صباح اليوم، الجمعة، عن رغبة جالاتا سراي التركي في الحصول على خدمات محمود حسن "تريزيجيه” لاعب أستون فيلا الإنجليزي.



 

ووفقا لما كشفته صحيفة "Milliyet" التركية، فإن إدارة جالاتا سراي حددت الأسبوع المقبل للاجتماع مع بويليام دافيلا، وكيل أعمال تريزيجيه، للاستفسار عن إمكانية ضم اللاعب.

 

وأضافت الصحيفة التركية، أنه في حال الاتفاق على بنود انتقال اللاعب للنادي سيعرض وكيل "تريزيجيه” الأمر على إدارة نادي أستون فيلا.

 

وصرح دين سميث، المدير الفني لنادي أستون فيلا في وقت سابق قائلًا: "الدعم الذي تلقاه تريزيجيه خلال الفترة الماضية أدى لزيادة ثقته في إمكانياته وقدراته داخل أرض الميدان".

 

وأضاف مدرب أستون فيلا قائلًا: "الدعم الذي حصل عليه تريزيجيه في الأيام الماضية سيجعله جالب الخير لنا".

 

واختتم دين سميث تصريحاته قائلًا: "ثقته في نفسه ارتفعت كثيرًا، لقد أصبح هجوميًا بشكل رائع أمام كريستال بالاس، وتمكن من هز الشباك وكان من الجيد أن أراه بهذا الشكل".

 

بينما تغزل أحمد المحمدي زميله في الفريق في قدراته قائلًا: "تريزيجيه يجتهد في تقديم كل ما لديه، في المباراتين السابقتين عمل كثيرًا ولكنه لم يسجل".

 

وأضاف المحمدي: "الحظ حالف تريزيجيه في المباراة الأخيرة، وأتمنى أن يحالفه في المباريات القليلة القادمة، حيث إنه سيكون لديه دور كبير إذا بقينا في البريميرليج".

 

واختتم المحمدي تصريحاته قائلاً: "الأهداف تبني الثقة دائمًا، وهذا سيمنح تريزيجيه الثقة للعمل الجاد في التدريب والمباريات، وأتمنى أن يسجل في المباريات الثلاث القادمة أربعة أو خمسة أهداف أخرى".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز