عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قائد الريدز: صلاح نجح في الارتقاء بمستوى ليفربول 

تغزل جوردان هندرسون، قائد ليفربول الإنجليزي، بزميله المصري محمد صلاح نجم الريدز واصفًا إياه بأنه شخص "عظيم"، مشيرًا إلى أنه يقدم مستويات رائعة ومميزة أحدثت الفارق متذ انتقاله.



 

وتحدث هندرسون في تصريحاته خاصة لصحيفة "ليفربول إيكو" قائلًا: "محمد صلاح لاعب مميز هو يقضي موسمًا رائعًا رفقة ليفربول كعادته منذ قدومه إلى أنفيلد".

 

وتابع: "صلاح نجح في الارتقاء بمستوى الفريق، هو لاعب مهم في جميع الأوقات وليس في أوقات محددة، انظروا إلى أهدافه وأدائه، إنه لاعب لا يصدق حقًا".

 

واختتم قائد ليفربول تصريحاته قائلًا: "ما حققه محمد صلاح حتى الآن، أحدث فرقًا كبيرًا منذ دخوله النادي، هو رجل عظيم خارج الملعب وشخص رائع".

 

يذكر أن محمد صلاح، انضم إلى صفوف ليفربول مطلع موسم 2017/2018، قادمًا من روما الإيطالي في صفقة قُدرت بـ”42 مليون يورو”.

 

محمد صلاح يرفع علم مصر أثناء التتويج بالبريميرليج

 

حقق نادي ليفربول بطولة للدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، على استاد آنفيلد، للمرة الـ19 في تاريخه، توج الريدز باللقب بعد غياب دام 30 عامًا.

 

ونجح صلاح في تسجيل 19 هدفًا، حتى الآن، خلال موسمه الثالث مع ليفربول، بعد حصد جائزة الحذاء الذهبي "هداف البريميرليج" لموسمين على التوالي.

 

يذكر أن ليفربول حقق الفوز على نظيره تشيلسي، بنتيجة خمسة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي أقيمت بينهما بالأمس على ملعب إنفيلد وشهدت تتويج الريدو باللقب.

 

كاراجر: صلاح لا يجد التقدير الكافي في ليفربول

 

يعتقد جيمي كاراجر، أسطورة ليفربول الإنجليزي، أن محمد صلاح نجم الفريق لا يجد التقدير الكافي مع الريدز، مشيرًا إلى أن السبب في ذلك يرجع إلى الجماهير.

 

وتحدث كاراجر في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" قائلًا: "أعتقد أن صلاح لا يجد التقدير الكافي، ويشعر بأنه أقل من قيمته الحقيقية لدى جماهير ليفربول".

 

وأضاف: "سبب ذلك أنه سجل 44 هدفًا في أول مواسمه، كان ذلك غريبًا، كان أفضل موسم في حياته".

 

يذكر أن صلاح أسهم في تتويج ليفربول بأربع بطولات، حتى الآن، هي: دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي، كأس العالم للأندية والدوري الإنجليزي الممتاز.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز