عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حسام البدري: محمد صلاح "حجر الزاوية" فى أداء الفراعنة

صرح حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، أن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني يُعد حجر الزاوية للفراعنة موضحًا أنه على الرغم من ذلك لا يمكن تحمل الصعاب وحده.



 

وتحدث البدري في الجزء الثاني من حواره مع موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، قائلًا:" محمد صلاح حجر الزاوية لمنتخب مصر ولكن على الرغم من ذلك لا يمكن أن يتحمل فوق طاقته".

 

وأضاف البدري قائلًا:" ما حققه صلاح حتى الآن يجعلنا فخورين به، لقد وصل إلى أعلى مستوى وأصبح رمزًا للمصريين، وهو يعتبر نموذجًا يحتذى به في العالم العربي وإفريقيا".

 

وأوضح البدري ضرورة المنتخب لصلاح قائلًا:" أعلم جيدًا أن صلاح يحب التحديات وأن المنتخب له أهمية قصوى بالنسبة له".

 

 

البدري يشيد بجهود المحترفين وكيفية الاستفادة منهم

 

 

وتطرق البدري للحديث عن المحترفين قائلًا: "من الرائع وجود مجموعة من اللاعبين المصريين يتنافسون في أفضل الدوريات الأوروبية، بالتأكيد هذا يزيد من قوة منتخبنا".

 

واختتم مدرب الفراعنة حديثه قائلًا: "أحب أن أوضح مسؤوليات الجميع على أرض الملعب، كرة القدم هي رياضة جماعية، لكل لاعب واجبات هجومية ودفاعية ونجاح لاعب واحد يؤثر على نجاح زملائه".

 

 

البدري يتحدث عن آماله في تصفيات كأس العالم

 

 

تحدث البدري في الجزء الأول من الحوار عن مجموعة تصفيات كأس العالم قائلا: "مجموعة تصفيات كأس العالم صعبة، لا يمكن ضمان أي مواجهة مع أي من خصومنا، ولا يمكن التهاون أمام أي منتخب".

 

مضيفًا:" أن المنتخبات الصغيرة أصبحت تعركل مشوار المنتخبات الكبرى، رأينا مؤخرا أن الفجوات بين المنتخبات الإفريقية قد تقلصت، كل منتخب تطور بفضل اللاعبين الذين يتواجدون خارج القارة".

 

وتابع "حاليا لدينا لاعبين محترفين في أوروبا، لذا هدفنا الأول هو تخطي مرحلة المجموعات والوصول للمرحلة النهائية، بعد ذلك خطوة أكبر لندرك تأهلنا إلى كأس العالم وتحقيق الحلم وإسعاد كل المصريين".

 

وتقع مصر في مجموعة تضم الجابون وأنجولا وليبيا ضمن التصفيات الأولية لكأس العالم 2022 المقامة في قطر.

 

 

ويذكر أن حسام البدري تولى تدريب منتخب مصر بعد عامين من الغياب عن عالم التدريب، في حين أنه اتجه للعمل الإداري في فريق بيراميدز لمدة عام ونصف.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز