عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بروتوكول تعاون بين تضامن كفرالشيخ وجمعية حواء المستقبل

قال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أنه تم  توقيع بروتوكول تعاون بين مديرية التضامن الاجتماعي، وبين جمعية حواء المستقبل، لتطوير دور حضانات الجمعيات الأهلية، ودعم مهارات مقدمي الخدمة ومتخذي القرار بالمحافظة.



 

وأكد نورالدين، أن المحافظة تعمل على  تطوير الحضانات، برفع كفاءتها، ضمن البرنامج القومي لتنمية الطفولة المبكرة ، نظراً لأهمية مرحلة الطفولة، لتنميتها.

 

وأضاف نورالدين، أن الهدف من تطوير الحضانات، تقديم خدمات مميزة للتعليم قبل المدرسى وفقاً لمعايير الجودة المحلية والدولية التي تؤدي للنمو العقلي والوجداني والنفسي السليم للأطفال، بالإضافة إلى بناء قدرات العاملين بمديرية التضامن ،لتطبيق معايير الجودة والمنهج التربوى والمتابعة المستمرة للأطفال.

 

 وأوضح نورالدين، إن المحافظة تعمل على تنفيذ حملات توعية للأسر عن أهمية دور الحضانة في بناء مهارات الطفل الحيوية، وتشجيع القطاع الخاص على تأسيس مشروعات صغيرة مدرة للدخل عن طريق التوسع بإنشاء حضانات جديدة بقروض ميسرة.

 

جاء ذلك بحضور هيام الطباخ، معاون محافظ كفر الشيخ لشؤون التنمية والتطوير، والدكتورة اقبال السملوطى، رئيس مجلس إدارة جمعية حواء المستقبل لتنمية الأسرة والبيئة، والمحاسب السيد مسلم، وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بكفر الشيخ، وأسعد صابر، ممثل عن وزارة التضامن الاجتماعي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز