عاجل
الجمعة 23 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

نائب محافظ شمال سيناء: تنفيذ المشروعات التنموية بالمحافظة

أكد هشام الخولي، نائب محافظ شمال سيناء، استمرار تنفيذ المشروعات التنموية على مستوى المحافظة، وأنها لم تتوقف بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد – ١٩).



 

وقال الخولي - خلال الاجتماع الذي عقد اليوم الأحد، في ديوان عام المحافظة برئاسته وبحضور أسامة الغندور سكرتير عام المحافظة، ورؤساء مجالس المدن ومديرى المديريات المعنية إن محافظة شمال سيناء من أقل المحافظات تأثرا بفيروس كورونا المستجد .. مشيرا إلى تنفيذ العديد من المشروعات القومية والتنموية فى قطاعات: مياه الشرب والصرف الصحي والإسكان الاجتماعى والتجمعات التنموية والطرق وغيرها من القطاعات المختلفة.

 

وأضاف أن معظم القطاعات لم تتاثر بسبب فيروس كورونا المستجد فى شمال سيناء؛ باستثناء قطاعي العمالة غير المنتظمة وأصحاب المقاهى والكافيهات.

 

واستعرض نائب المحافظ القانون رقم ٢٤ لسنه ٢٠٢٠ والخاص ببعض القواعد المالية التي يتطلبها التعامل مع التداعيات التي يخلفها فيروس كورونا المستجد.

 

من جانبه، أكد أسامة الغندور، سكرتير عام المحافظة، أن تحصيل الضرائب العقارية في شمال سيناء يتم بواقع مرتين سنويا، وأن نسبة التحصيل تصل إلى ٨٥٪ سنويا، حيث أن المبلغ المستهدف من التحصيل يبلغ ١٢ مليون جنيه.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز