عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عفت نصار يعلن الترشح في انتخابات اتحاد الكرة ويواصل تصريحاته المثيرة للجدل

علق عفت نصار، نجم نادي الزمالك السابق، على بيان مجلس إدارة النادي الأهلي، والذي أصدر منذ أيام قليلة، للمطالبة باستئناف مباريات بطولة الدوري الممتاز، والذي توقف بسبب انتشار فيروس كورونا.



 

وقال عفت نصار، في تصريحات ببرنامج "أون سايد" الذي يقدمه الإعلامي أحمد هاني زادة، عبر قناة الحدث اليوم،: "لمن يطالب بعودة الدوري أقول له أتق الله"، مشددًا على خطورة الموقف في ظل انتشار الفيروس بشكل كبير وهو ما يؤدي إلى احتمالية إصابة اللاعبين.

 

وواصل عفت نصار أحاديثه المثيرة للجدل بعدما تطرق الحديث عن برنامج رامز جلال، في برنامج المقالب الشهير، قائلًا: "من يظهر مع رامز يفقد من احترامه من أجل المال".

 

وفجر عفت نصار مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أعلن عزمه على الترشح لانتخابات اتحاد الكرة المصري، مؤكدًا أنه سيترشح بدعم من نادي الزمالك.

 

وفي سياق متصل، أعلن أحمد هاني زادة عن تشكيل لجنة من أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك، لمتابعة قضية نادي القرن، والتي تضم المستشار أحمد جلال إبراهيم والمهندس هاني زادة والكابتن إسماعيل يوسف وأحمد مرتضى منصور، بعد قرار المجلس الأبيض بتقديم ملف كامل للاتحاد الإفريقي لكرة القدم من أجل استعادة اللقب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز