عاجل
الجمعة 31 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نجم الأهلي يوقع للقلعة البيضاء سرا

فجر مصدر داخل نادي الزمالك، مفاجأة من العيار الثقيل، حول كواليس  المفاوضات مع صالح جمعة، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والتي كانت حديث الساعة خلال الفترة الأخيرة.



 

وتتمثل المفاجأة في عرض صالح جمعة نفسه على إدارة نادي الزمالك، وليس العكس كما خرجت الأقاويل في الأيام الماضية، بأن إدارة القلعة البيضاء هي من تحاول التعاقد مع اللاعب.

 

بداية المفاوضات جاءت عن طريق عبدالله جمعة، الظهير الأيسر لفريق الزمالك، وهو شقيق صالح، والذي عرض الأمر على أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك، حيث نقل رغبة صالح جمعة بارتداء القميص الأبيض وهو ما قوبل بترحيب كبير من الزمالك.

 

ودارت المفاوضات بعدها بشكل طبيعي، وأثمرت الجلسات على توقيع اللاعب على استمارات الرغبة بالانتقال إلى الزمالك، ويأتي ذلك لحفظ حقوق الأبيض في المفاوضات، وفي ظل ارتباط اللاعب بعقد ممتد مع النادي الأهلي وصعوبة الانتقال بشكل مباشر.

 

وبعيدًا عن كيفية انتقال صالح جمعة إلى الزمالك وصعوبة الموقف، إلا أن اللاعب يعيش حالة غير محسوب عليها، بسبب عدم مشاركته مع السويسري رينيه فايلر، والذي أخرجه من حساباته الفنية وطلب من الإدارة تسويقه في أي نادي خارج القلعة الحمراء.

 

ويسعى اللاعب لإقناع إدارة النادي الأهلي بالخروج خارج مصر كبيع نهائي لأي نادي تمهيدًا للعودة إلى الدوري المصري والانتقال إلى نادي الزمالك.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز