عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"عواد "و"عنتر" ..من دكة الزمالك إلى ملعب "الدراويش"

أكدت أحد المصادر داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، علي ترشح محمد عواد حارس مرمي الزمالك للعودة من جديد الي صفوف النادي الإسماعيلي، خلال الموسم المقبل، عقب معاناته والجلوس المستمر علي دكة البدلاء طوال الوقت،والإعتماد فقط علي محمد ابو جبل بشكل أساسي في تشكيل الفريق.



 

 

مؤكدا علي تدخل بعض الوسطاء بين عواد وإدارة النادي الإسماعيلي برئاسة ابراهيم عثمان، لعودة الحارس من جديد إلي تشكيل فريق الدراويش ،وحصوله علي فرصته بصورة مستمرة والتخلص من أزمة "دكة البدلاء".

 

 

وتجد إدارة الإسماعيلي برئاسة ابراهيم عثمان صعوبة بالغة في عودة حارس المرمي، بسبب ارتفاع أجره الذي وصل الي 9 ملايين جنيه خلال الموسم الحالي ،في حين أن لا يتعدي  أجر لاعب الدراويش 3 ملايين جنيها مصريا فقط لاغير،ومع الأزمة المالية التي يمر بها النادي فضلا عن إرتفاع قيمة المديونيات  .

 

 

وكان محمد عواد دخل في مشاكل مع إدارة النادي الإسماعيلي في الصيف الماضي من أجل الانتقال لصفوف الزمالك لكنه يعاني من قلة المشاركة هذا الموسم بسبب اعتماد الفرنسي باتريس كارتيرون على محمد أبو جبل.

 

 

وبالتزامن مع ذلك وانقسام شديد داخل إدارة النادي الإسماعيلي حول جدوى التعاقد مع محمد عنتر صانع ألعاب الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،وعدم مشاركة اللاعب الا بمعدل 93 دقيقة مقسمة علي مشاركته في 3 مباريات فقط هذا الموسم وبالتالي لم يحصل علي فرصته الكاملة ايضا"  داخل نادي الزمالك .

 

 

ولذات السبب يرغب الإسماعيلي في ضم عنتر ايضا لصفوفه وإعطائه الفرصة للظهور وإثبات مهاراته ولياقته البدنية داخل الملعب وعودته للتألق من جديد ،وهو ما سلبه نادي الزمالك منه طوال هذا الموسم.

 

 

فيما وقع  محمد الشامى مهاجم الفريق، العقد الجديد مع نادي القلعة الصفراء ، لمدة ثلاثة مواسم جديدة، حيث تمت إضافة الموسم المقبل الأخير فى عقد اللاعب للعقد الجديد الذي وقعه لمدة موسمين ليصبح مستمراً مع الدراويش ثلاثة مواسم كاملة حتى 2023 .

 

 

وأصر الشامي  على أن يتقاضى راتبه فى الموسم المقبل، وفقاً للعقد الجديد الذي وقعه، ويعد الشامى أحد الأوراق الرابحة فى صفوف الإسماعيلى هذا الموسم شارك فى 18 مباراة الموسم الحالي، ونجح فى التسجيل مرتين والصناعة مثلهما.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز