عاجل
الأربعاء 14 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

«الكمامة» شرط تلقي الخدمة الطبية بـ«جامعي المنوفية»

مستشفيات جامعة المنوفية تشدد علي ارتداء الماسك
مستشفيات جامعة المنوفية تشدد علي ارتداء الماسك

أعلنت إدارة الأزمات في مستشفيات جامعة المنوفية تحت إشراف الدكتور عادل مبارك، رئيس جامعة المنوفية، والدكتور محمود قورة، عميد كلية الطب، حزمة جديدة من الإجراءات الاحترازية والوقائية لحماية الفريق الطبي بالمستشفيات الجامعية والمواطنين على حد سواء من خطر انتشار فيروس كورونا المستجد.



 

يأتي ذلك في إطار المتابعة المستمرة على مدار الساعة لكل المستجدات داخل كلية الطب والمستشفيات الجامعية بالمنوفية، نظرًا للتداعيات الجديدة لفيروس كورونا المستجد وزيادة انتشاره، حيث وجه فريق إدارة الأزمة، المواطنين بضرورة الالتزام التام بالحماية والوقاية من الإصابة بالفيروس، مشيرين إلى أن فريق إدارة الأزمة لن يتردد في اتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية الفريق الطبي وكذلك القيام بواجبه نحو علاج المواطنين.

 

وإلى ذلك فقد تقرر التنبيه على جميع المترددين على مستشفيات جامعية المنوفية بضرورة ارتداء الماسك الجراحي أثناء تلقي أي خدمة طبية داخل المستشفيات، بالإضافة إلى البدء في إجراء الاختبار السريع للأطقم الطبية من أجل الاطمئنان عليهم والاكتشاف المبكر، خاصة المخالطين منهم للحالات المشتبه بها.

 

أيضًا تقرر التأكيد على التزام جميع العاملين بالمستشفيات الجامعية بضرورة ارتداء جميع الواقيات الشخصية من أجل حماية الجميع والحفاظ على المرضى.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز