عاجل
السبت 25 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل.. الجيزة تزيل العقارات المخالفة

أكد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، استمرار إزالة مخالفات البناء والتعديات على الأراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية يوميا لردع المخالفين.



 

وشدد محافظ الجيزة على اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، إضافة إلى الانتهاء من عمليات الإزالة للمنشآت المخالفة حتى سطح الأرض لعدم تكرار المخالف.

 

وأشار إلى أنه تمت إزالة مول تجاري تحت الإنشاء بمساحة ٨٠٠ متر من دون ترخيص على طريق مصر- أسيوط نطاق مدينة الحوامدية، وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

ولفت إلى أنه جارٍ الانتهاء من إزالة 6 عقارات مخالفة تتراوح ما بين 8 و13 دورًا، وهي عقار مخالف بشارع عبد الله كامل من شارع المدبح بالمنيب بحي جنوب الجيزة، والعقار رقم ١٣ ش النادي بحي العمرانية، إضافة إلى إزالة عقار مخالف بشارع المهندس متفرع من عز الدين عمر، وآخر بشارع مسجد الأنوار نطاق حي الطالبية.

 

وفي حي الهرم تم البدء في إزالة عقار متعدٍ على الشارع التخطيطي بشارع نبيل طه، بالإضافة إلى إزالة مخالفات البناء بعقار يقع بشارع صبري مكي من شارع رشاح أبو عوض كفر المنفى من المجزر الآلي.

 

ووجه محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بشن حملات إزالة يومية على العقارات والمنشآت المخالفة مع إعطاء الأولوية للمخالفات الكبيرة لتكون رسالة رادعة لكافة المخالفات.

 

وأشار إلى أنه تمت إزالة 10 حالات مبانٍ مخالفة بقرية مزغونة بمركز البدرشين، وإزالة 6 حالات تعدٍ على الأرض الزراعية بمساحة 962مترا بقرى بيدف وبرويش وعزبة التابوت بمركز ومدينة العياط.

 

وفي حي الوراق تم استكمال إزالة 35 عقارا مخالفا بعزبة الخلايفة، بالإضافة إلى إزالة مبانٍ في المهد أسوار بكورنيش النيل بجوار مصنع البويات.

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز