عاجل
الثلاثاء 13 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

استمرار عمليات الإحلال والتجديد لمحطات مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة

أكد اللواء عبد الحميد عصمت، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، أن أعمال الإحلال والتجديد لمحطات وشبكات مياه الشرب والصرف الصحي على مستوى محافظات القناة من أولى أولويات الاعمال بالشركة بالاضافة الي المتابعة  المستمرة لحالة المحطات ، وصيانة المحابس وتنفيذ خطة التطهير والصيانة  الشاملة لشبكات الصرف الصحي، ورفع كفاءتها للحفاظ على استمرار  تقديم الخدمة، وزيادة  العمر الافتراضي لها.



جاء ذلك خلال تفقدة لرافع وخزان ارضى بقرية الدوايدة بمركز ومدينة التل الكبير   لمتابعة حجم اعمال الاحلال والتجديد لجميع مكونات الرافع وذلك فى اطار الاستعدادات لاستقبال  فصل الصيف لتحسين مستوى الخدمات التي يتم تقديمها للمواطنين بالإضافة إلى تأمين جودة مياه الشرب التي يتم ضخها للأهالى طبقا للمواصفات القياسية.

وأشار الى  ان اعمال الاحلال والتجديد شملت جميع مكونات الرافع بتكلفة اجمالية سبعة مليون جنيه  لخدمة مناطق البعالوة والجزيرة الخضراء ووادي الملاك والقرين الجديدة بالتل الكبير ، وبر أيمن ترعة الاسماعيلية من التل الكبير وحتي المحسمه الجديدة مرورا  بقرية الشروق بالقصاصين وبر أيمن مدينة القصاصين و المحسمه القديمة و قريتي أم عزام والسويدات ، حيث من المقرر الانتهاء من ألانتهاء من كافة أعمال الاحلال والتجديد خلال النصف الثانى من يوليو  2020 .

كما تصمنت الزيارة متابعة تنفيذ كافة الاعمال طبقا للخطة الزمنية الموضوعة وذلك ضمانا لتقليل فترات توقف تشغيل الرافع خلال  تنفيذ أعمال الاحلال والتجديد .

وضمان استمرار ضخ المياه للمواطنين بنفس الجودة والطاقة الاستيعابية ،مؤكدا على حرص الشركة على الانتهاء من أعمال الاحلال والتجديد فى اسرع وقت ممكن للقضاء على مشاكل مياه الشرب في المناطق التي يخدمها الرافع

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز