الثلاثاء 29 سبتمبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

التحفظ علي مخزن لتصنيع المطهرات مجهولة المصدر بقويسنا

جانب من المضبوطات
جانب من المضبوطات

فى إطار توجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، وبالتنسيق مع هيئة الرقابة الإدارية باستمرار شن الحملات التفتيشية والرقابية على الأسواق والمحال التجارية ومحلات المستلزمات الطبية، بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة، حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين.



 

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة قويسنا، بتنظيم حملة تفتيشية بقرى المركز وبالتعاون مع مباحث التموين بشبين الكوم وإدارة التفتيش الصيدلى بمديرية الصحة.

أسفرت عن ضبط مخزن مخالف بقرية ميت العبسى، لتصنيع وتعبئة الكحول والمطهرات وكذا أدوية مجهولة المصدر، وتمت مصادرة جميع المضبوطات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 وقد أكد محافظ المنوفية استمرار شن الحملات التموينية والتفتيشية بنطاق المحافظة لضبط أى مخالفات أو ممارسات احتكارية، مشددًا على عدم التهاون مع المخالفين واتخاذ الإجراءات الرادعة حيالهم، حفاظًا على الصحة العامة للمواطنين وفى ظل تداعيات هذه الأزمة لإنتشار فيروس كورونا المستجد .

 

كما ناشد المحافظ المواطنين، بضرورة مساعدة الأجهزة التنفذية والرقابية، والإبلاغ عن أى مخالفات أو استغلال من قبل التجار عن طريق غرفة العمليات المركزية بالمحافظة لاتخاذ اللازم.