عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

توزيع ماسكات وجوانتيات طبية على المواطنين المترددين على ماكينات الصراف الآلي

اللواء هشام آمنة: تزويد بوابات ديوان محافظة البحيرة بكاشف الحرارة لمواجهة "كورونا"

في إطار تنفيذ سلسلة من الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهه فيروس “كورونا” المستجد، صرح اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، أنه تم اليوم تزويد بوابات الديوان العام للمحافظة، بكاشف للحرارة وذلك لكون الديوان العام من أكثر المنشآت الخدمية، والتي يتردد عليها المواطنون، حيث يتم قياس درجة الحرارة لكل المترددين على الديوان العام قبل دخولهم من البوابة، للتأكد من استقرار درجة الحرارة.



 

 

ووجه محافظ البحيرة بتوزيع ماسكات وجوانتيات طبية على المواطنين المترددين على ماكينات الصراف الآلي "ATM" ومكاتب البريد، بالتزامن مع توقيت صرف الرواتب الشهرية للعاملين بالدولة.

 

 

وأشار آمنة، إلى استمرار أعمال تطهير وتعقيم المصالح الحكومية والشوارع العامة، وأماكن التجمعات، واتخاذ التدابير الوقائية اللازمة  والتوعية، والتنسيق مع أجهزة المحافظة، لافتًا إلى استمرارغرفة العمليات الرئيسية تلقى بلاغات المواطنين للإبلاغ عن أي مخالفات للإجراءات الاحترازية على الخط الساخن 114على مدار اليوم. 

 

 

وأكد محافظ البحيرة، ضرورة اتخاذ الاحتياطات اللازمة، مطالبا من المواطنين التزام منازلهم والابتعاد عن الأماكن المزدحمة، وعدم التواجد بها، وذلك حرصًا على سلامتهم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز