عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فرق جامعة بني سويف تعقم مواقف السيارات

قاد الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف  حملة تعقيم وتطهير لمواقف السيارات الأجرة، أبرزها موقف سيارات محى الدين بمدينة بنى سويف والذى يشمل سيارات الوجه القبلى والبحرى والقاهرة والمراكز، وكذلك مواقف المراكز والقرى الخاصة بالمحافظة، وذلك حرصاً على سلامة المواطنين المتردين وكاجراء احترازي لمكافحة انتشار فيروس "كورونا" فى إطار تنفيذ خطة الدولة الوقائية.



 

 

رافقة لفيف من قيادات الجامعة منهم المستشار المالى والقانونى، والمنسق العام للشعب والبرامج الجديدة بالجامعة ومدير أمن الجامعة والأمين المساعد للجامعة، كما رافقه وكيل إدارة المرور، ومسؤولى المواقف.

 

 

وقال رئيس الجامعة إن هذه الحملة الموسعة تأتي تنفيذا لخطة الجامعة في المشاركة المجتمعية. واكد لابد أن نكون ايجابيين وننشر الوعي ونتحمل مسؤوليتنا المجتمعية. مؤكدا أن الحملات تأتى استمرارا لدور الجامعة لتقديم كافة اوجه الدعم داخل محافظة بنى سويف، وأن الجامعة لا تدخر جهداً فى دعم المجتمع السويفى وحرصاً على سلامة المواطنين، موضحاً أنه يشعر بارتياح تجاه الإجراءات والجهود غير المسبوقة التي اتخذتها الدولة المصرية للتعامل مع أزمة فيروس كورونا. كما أشاد بالتعاون والتنسيق المستمر بين كافة قطاعات الدولة.

 

 

والتقى الدكتور منصور بعدد من المواطنين المتردين والسائقين بموقف السيارات حيث طالبهم بضرورة اتخاذ كافة الأجراءات الوقائية للمحافظة على صحتهم ضد فيروس كورونا واتباع ارشادات وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية، وطالب المواطنين بالجلوس في المنزل وعدم الخروج إلا للضرورة للحد من انتشار الفيروس مشددا على أن جميع الكليات والإدارات والمدن الجامعية تشهد عملية تعقيم وتطهير واسعة على مدار الساعة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز