عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الوادي الجديد يؤكد متابعته للاجراءات الاحترازية ضد "كورونا"

وجه محافظ الوادي الجديد محمد الزملوط ، بضرورة المتابعة المستمرة للتأكد من مدى الالتزام بقرارات مجلس الوزراء لمواجهه فيروس كورونا المستجد في جميع القطاعات .. مشيرا إلى اتخاذ عدة إجراءات جديدة لمواجهة الفيروس بالمحافظة.



 

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ مع القيادات الأمنية والتنفيذية المعنية بديوان عام المحافظه، للوقوف على آخر مستجدات الموقف بشأن الإجراءات الاحترازية المتخذة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

 

وأكد الزملوط على أهمية تعزيز نقاط التفتيش الأمنية بمداخل المحافظة بعدد من المتطوعين من وزاره الشباب والرياضة والمجلس التطوعي للشباب، للعمل بجانب أفراد الصحة والأمن بنظام النوبتجيات 24 ساعة، وذلك للمساعدة والتيسير في عمليات تطهير السيارات والكشف على المواطنين. 

 

كما وجه بتطهير وتعقيم أماكن الانتظار العامة بالشوارع والميادين الرئيسية والتي يتردد عليها المواطنون، وتوفير عدد من المتطوعين بمقارات ماكينات الصرافة الآلي على مستوى المحافظة لمساعدة المواطنين على اتباع إجراءات التعقيم قبل استخدام الماكينة، خاصة مع حلول صرف مرتبات الموظفين.

 

وشدد الزملوط على ضرورة تعاون كافة الجهات مع مديرية الصحة بالمحافظة والتنسيق معها لإمدادها بالمعدات والسيارات والمستلزمات الضرورية المطلوبة .. مؤكدا ضرورة حصر جميع السائحين بفنادق المحافظة للوقوف على حالتهم الصحية ومتابعتها بشكل يومي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز