عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

روتاري مصر الجديدة يحتفل بعيد العلم ويكرم الشباب المتفوفين

أكد دكتور هشام محسن، رئيس روتارى مصر الجديدة أن العلوم المتقدمة والتعليم أداة لتطور المجتمعات، وإيجاد حلول مبتكرة ومستدامة للتحديات المستقبلية، تدعم توجهات الدولة في تشجيع التعلم والبحث العلمي، وتوليد المعرفة لتحسين حياة الناس وبناء مجتمع أكثر تقدماً.



 

 

جاء ذلك، خلال الاحتفالية التى نظمها الروتارى أمس الأول احتفالا بعيد العلم ناقش خلاله سبل تعزيز مشاركة الشباب في مجال العلوم المتقدمة وتفعيل دوره وتمكينه في مختلف التخصصات والأعمال.

 

 وقالت نجوى الزياتى، مدير العلاقات العامة بروتارى مصر الجديدة أن الروتارى يعمل وفق رؤية واضحة لترجمة توجيهات القيادة السياسية في ترسيخ العلم والمعرفة والبحث العلمي، من خلال دوره في تقديم الجوائز وشهادات التقدير تشجيعا للشباب على خلق الأفكار الإبداعية.  

 

أضافت الزياتى إن النادى كرم أوائل الثانوية العامة بمدارس حى مصر الجديدة، في مقدمتهم مدارس سان جورج والنور والأمل بمصر الجديدة وخريجو معهد التكنولوجيا بالعاشر من رمضان لعام 2019، ومنح كأس التفوق للمدرسة الأولى على منطقة مصر الجديدة التعليمية مدرسة سان جورج، وتكريم مدير المدرسة أشرف ناشد، وتكريم مدير معهد التكنولوجيا محمد عثمان رمضان. 

 

نظم الاحتفالية الدكتور رشاد المصرى عضو روتارى مصر الجديدة وبحضور الدكتورة هدى فوزى مدير عام منطقة مصر الجديدة التعليمية، وبعض المدرسين ومدير معهد لتكنولوجيا والطلبة المكرمين وعائلاتهم وأعضاء نوادى الروتارى بمصر الجديدة.

 

 كما أعلن من خلال الاحتفالية، عن المشروعات التى أنجزها الروتارى بالتعاون مع أجهزة الدولة المختلفة، مثل القضاء على مرض شلل الأطفال، ومحو الأمية، وتنظيم النسل، وصحة المرأة والعيادة العائمة غيرها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز