عاجل
السبت 4 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

الأهلي يواجه الجزيرة في نصف نهائي دوري سوبر السلة

سلة الأهلي
سلة الأهلي

تُقام اليوم مباريات الجولة الثالثة من منافسات الدور قبل النهائي لدوري سوبر السلة best of 5، حيث يلتقى الأهلي مع الجزيرة، في المباراة الثالثة بين الفريقين.



 

ويدخل الأهلي والجزيرة المباراة، متعادلين، في أول جولتين، حيث تغلب الجزيرة، ثم فاز الأهلي، على أن يتم حسم المتأهل إلى الجور النهائي بعد نهاية مباريات الـbest of 5.

 

وتُقام مباريات بطولة دوري كرة السلة بنظام best of 5 أيضًا؛ حيث يلتقي كل فريقين 5 مرات، والفائز في 3 مباريات يكون هو الحاصل على بطاقة التأهل.

 

يُذكر أن الاتحاد والزمالك تأهلا أيضًا إلى نصف النهائي، وخاضا مباراتين، تغلب فيهما الفريق السكندري، بينما خسر الفريق الأبيض، على أن تقام المباراة الثالثة غدًا الأربعاء.

 

وكان من المقرر أن تقام المباريات الأولى والثانية على ملاعب الأندية الأفضل فى الترتيب، والثالثة والرابعة على ملاعب الأندية الأخرى، أما المباراة الخامسة، فتقام على ملاعب محايدة يحددها الاتحاد حالة الحاجة إليها، إلا أنه تم تعديل الملاعب، لتقام المباراة الأولى والثالثة على ملعب صاحب الأفضلية فى ترتيب الدوري "المركز الأول والثاني"، والمباراة الثانية والرابعة على ملعب صاحب "المركز الثالث والرابع"، وتقام المباراة الخامسة فى حال اللجوء إليها على ملعب محايد، يحدده مجلس إدارة الاتحاد،  بالإضافة إلى إقامة الدور النهائي على ملاعب محايدة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز