عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز 24..قرينة رئيس الجمهورية تعزي أسرة "مبارك"..وحشود شعبية في عزاء الرئيس الأسبق

شهدت "بوابة روزاليوسف" فى تغطياتها الإخبارية خلال الفترة المسائية أخباراً مهمة، تناولتها على مدار اللحظة، وجاء أبرزها فى موجز 24ساعة، وأهمها قيام السيدة انتصار السيسي قرينة رئيس الجمهورية بتقديم واجب العزاء لأسرة الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، الذي أقيم فى مسجد المشير حسين طنطاوى، بالقاهرة الجديدة وشهد حضوراً كثيفاً من الشخصيات العامة والشعبية .. وإلى تفاصيل الموجز .



 

 

بالصور.. قرينة الرئيس السيسي تقدم واجب العزاء لأسرة الرئيس الأسبق

قدمت السيدة انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية، واجب العزاء لأسرة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، خلال مراسم العزاء المقام حاليًا فى مسجد المشير محمد حسين طنطاوي، بالقاهرة الجديدة.

 

شيخ الأزهر وحواس وحسنى يصلون عزاء الرئيس الأسبق

وصل منذ قليل شيخ الأزهر الشيخ أحمد الطيب، وزاهى حواس وزير الآثار الأسبق، والفنان فاروق حسني وزير الثقافة الأسبق، لتقديم واجب عزاء الرئيس الراحل محمد حسنى مبارك المقام في مسجد المشير طنطاوي بالقاهرة الجديدة.

 

وفد من الكنيسة وشخصيات عامة يصلون عزاء الرئيس الراحل

وصلت منذ قليل وفد من الكنيسة الأرثوذكسية، ورئيس حزب الوفد، سيد بدوي السابق، ورئيس حزب الغد، موسي محمد موسي، ومكرم محمد أحمد نقيب الصحفين السابق، وزكريا عزمي لتقديم واجب عزاء الرئيس الراحل محمد حسنى مبارك  المقام في مسجد المشير طنطاوي بالقاهرة الجديدة

 

بالصور.. شاهد عزاء الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك بمسجد المشير

بدأ منذ قليل توافد المعزين، إلى مسجد المشير طنطاوي، بالقاهرة الجديدة، لأداء واجب العزاء في الرئيس الراحل محمد حسنى مبارك، الذي وافتة المنية صباح يوم 25 فبراير الجاري، وشيع في جنازة عسكرية وشعبية مهيبة، يوم أمس الأول الأربعاء.

 

وزير السياحة والآثار: فتح 3 سراديب جديدة بمعبد دندرة أمام الجمهور

أعلن الدكتور خالد العناني وزير السياحة الآثار افتتاح 3 سراديب جديدة بمعبد دندرة للزيارة، بالإضافة إلى افتتاح سطح المعبد الذي كان مغلقا منذ 15 عاما أمام الجمهور، مشيرا إلى أن معبد دندرة يعد واحداً من أبرز المعابد المصرية.

 

وزير الأوقاف: لن ندخر جهدًا في أداء واجبنا الديني والوطني والدعوي

أكد وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، أن الوزارة لن ندخر جهدًا في أداء واجبها الديني والدعوي والوطني وأنها على استعداد تام للذهاب إلى أقصى البلاد

 

وزير الأوقاف في خطبة الجمعة: الأوبئة الكونية لا ترتبط بالإيمان

في إطار خطة وزارة الأوقاف لإعمار بيوت الله “عز وجل”، مبنى ومعنى، افتتح وزير الأوقاف د. محمد مختار جمعة، و د. ممدوح غراب محافظ الشرقية مسجد إبراهيم عبد الرحمن بعزبة البيه بقرية العواسجة مركز ههيا بالشرقية، اليوم، وألقى وزير الأوقاف خطبة الجمعة تحت عنوان: "مفهوم العمل الصالح والعمل السيئ".

 

معيط: الإشادات الدولية بتحسن الاقتصاد تفتح آفاقًا للاستثمار

أكد الدكتور محمد معيط وزير المالية، أن الإشادات الدولية باستمرار تحسن أداء الاقتصاد المصري، تفتح آفاقًا رحبة لجذب الاستثمارات الأجنبية بمصر،

 

الداخلية تشارك في المبادرة الرئاسية لعلاج أمراض العيون

شاركت وزارة الداخلية في مبادرة "نور حياة" الرئاسية لاكتشاف وعلاج أمراض العيون، واستقبلت عددا من المواطنين بمستشفى الشرطة بأسيوط.

 

وزير الإسكان: الهدف من التصالح في المخالفات تنموي

 

عقد الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماعاً مع المهندس هاني ضاحي، النقيب العام للمهندسين،

 

وزير الاتصالات يبحث مع سفير كوت ديفوار بالقاهرة تعزيز التعاون في مجالات التحول الرقمي

بحث وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور عمرو طلعت مع سفير جمهورية كوت ديفوار في القاهرة تيموتي إيزوان، سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات خاصة في مجال التحول الرقمي.

 

"فيفا" يشيد بفوز الزمالك على الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا

 أشاد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بفوز نادي الزمالك على نظيره فريق الترجي التونسي بنتيجة (3–1) في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الجمعة، على ستاد القاهرة في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز