عاجل
الأربعاء 26 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة : الرئيس السيسي يتقدم الجنازة العسكرية للرئيس الأسبق محمد حسني مبارك

نشرت "بوابة روز اليوسف" عددًا من الأخبار والتقارير المهمة، في مقدمتها:الرئيس السيسي يتقدم الجنازة العسكرية للرئيس الأسبق محمد حسني مبارك،الخارجية: مصر ملتزمة بالمسار التفاوضي حول سد النهضة



كما نشرت أخبارًا أخرى منها: وفود عربية ورسمية تقدم واجب العزاء لأسرة مبارك.. (فيديو)، وزيرة الصحة: إجراء فحص لـ8 ملايين مراهق ضد فيروس "سي" ... والى تفاصيل الموجز

 

 

الرئيس السيسي يتقدم الجنازة العسكرية للرئيس الأسبق محمد حسني مبارك

تقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، مشيعي الجنازة العسكرية للرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، بمنطقة المراسم العسكرية بمسجد المشير بالتجمع الخامس.

 

 

وفود عربية ورسمية تقدم واجب العزاء لأسرة مبارك.. (فيديو)

قدم ممثلو الوفود العربية والرسمية واجب العزاء لأسرة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، بعد حضورهم لمراسم تشييع جثمان الرئيس الأسبق إلى مثواه الأخير.

 

 

الخارجية: مصر ملتزمة بالمسار التفاوضي حول سد النهضة

رداً على سؤال من أحد المراسلين حول ما أعلن عن عدم مشاركة إثيوبيا في الاجتماع الوزاري المقرر عقده في واشنطن يومي ٢٧ و٢٨ فبراير الجاري حول سد النهضة، صرح المستشار أحمد حافظ المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية أن مصر ملتزمة بالمسار التفاوضي الذي ترعاه الولايات المتحدة والبنك الدولي، خاصةً وأن الهدف من الاجتماع الراهن في واشنطن وفق ما سبق واتفقت عليه الدول الثلاث هو وضع اللمسات الاخيرة لاتفاق ملء وتشغيل سد النهضة، والذي قام الجانب الأمريكي والبنك الدولي ببلورته على ضوء جولات المفاوضات التي أجريت بين الدول الثلاث منذ اجتماع واشنطن الأول الذي عقد يوم ٦ نوفمبر ٢٠١٩.

 

 

شيخ الأزهر يلتقي عميد الدراسات العليا بطب هارفارد

استقبل الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، أمس الثلاثاء، الدكتور أجاي سنج، عميد الدراسات العليا بكلية الطب بجامعة هارفارد، والدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان.

 

 

وزيرة الصحة: إجراء فحص لـ8 ملايين مراهق ضد فيروس "سي"

عقد المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة العرب اجتماعا، اليوم الأربعاء، بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، برئاسة الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان ومشاركة الدول الأعضاء في المكتب في كل من: الإمارات والبحرين والأردن والجزائر والسعودية وتونس والمغرب، وحضور السفيرة الدكتورة هيفاء أبو غزالة الأمين العام المساعد رئيس قطاع الشؤون الاجتماعية بالجامعة العربية.

 

 

وزيرة التجارة: القطاع الخاص شريك رئيس للحكومة في تنفيذ خطط التنمية الاقتصادية

أكدت نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، حرص الوزارة على تفعيل دور القطاع الخاص كشريك رئيس للحكومة في تنفيذ خطط الإصلاح الاقتصادي وتحقيق معدلات التنمية المستهدفة، الأمر الذي يسهم في تبوء الاقتصاد المصري مكانة متميزة على خريطة الاقتصاد العالمي، مشيرةً في هذا الإطار إلى أن تحسين بيئة ومناخ الأعمال في مصر لن يتحقق إلا بتضافر جهود الحكومة ومجتمع الأعمال للتوصل إلى بنية مشجعة وجاذبة للاستثمار المحلي والأجنبي على حد سواء.

 

 

المشاط: نتطلع لتوسيع محفظة التعاون بين مصر والبنك الدولي

أكدت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي ، تطلع الحكومة المصرية لتوسيع محفظة التعاون مع البنك الدولي في مجالات تؤثر على حياة المواطنين مثل التأمين الصحي الشامل والإسكان الاجتماعي والتعليم والبيئة ومواجهة التغيرات المناخية.

 

 

غدًا.. مؤتمر صحفي لفايلر وقائد الأهلي قبل موقعة "صن داونز"

يحضر السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، وقائد الفريق في الخامسة و45 دقيقة مساء غدٍ الخميس المؤتمر الصحفى الخاص بمباراة صن داونز بطل جنوب إفريقيا وذلك بقاعة المؤتمرات الصحفية باستاد القاهرة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز