عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ماذا قال هيكل عن خطة تطوير ماسبيرو؟

نشر أسامة هيكل وزير الدولة للإعلام، رسالة للعاملين بماسبيرو يوضح آليات عمله خلال الأيام القادمة وتعليقه على خطة التطوير والتي يتم تنفيذها حالياً من قبل إسناد المنصب له.



 

 

وقال هيكل معلقاً في أحد جروبات العاملين بالتليفزيون النشطة كعادته في التواصل مع أبناء ماسبيرو منذ توليه منصب وزير الدولة للإعلام وتضمنت: "أتفهم جيدا تساؤلات الزملاء عن عدم ظهوري خلال الأسابيع الماضية ولديهم كل الحق. ولتوضيح الأمور أؤكد على ما يلي:

أولا -أننا نستحدث وزارة جديدة لم يكن لها موظفون ولا مكان ولا ميزانية ولا اختصاصات. ولم ننته من هذا كله إلا أمس الأربعاء فقط.

ثانيا -أن أي ظهور أعلامي قبل إقرار هذه الأمور، كان سيستتبعه تساؤلات أكثر، فإن تحدثنا عن سياسة إعلاميه مستقبليه مثلا، كان لابد أن يكون التعليق، وما الذي في يد هذا الرجل لتنفيذ ما يقوله. وأنا لست ممن يقولون مالا يفعلون.

ثالثا ــ إن كل الإجراءات التي سبقت تاريخ الأمس لا دخل لي بها، ومنها مثلا قضية التطوير الدائر بشأنها جدل كبير، فلم أطلع على خطة التطوير، وأتمنى أن يكون تطويرا حقيقيا وليس استنساخا لقنوات أخرى جرى تطويرها ولم يشعر بها أحد.

رابعا أنه لا مانع من مراجعة التطوير -أي تطوير -حتى بعد أن يبدأ بغرض تصحيحه إن لم يكن مرضيا للمشاهد أولا.

خامسا -إنني مازلت عند مبدئي السابق، وهو ضرورة أن يكون التطوير بمشاركة وبأيدي أبناء ماسبيرو، فمازلت أؤمن بأن هذا المبنى قادر على الاستفاقة بإجراءات علمية وعملية، وأرفض تماماً النظر له على انه مجرد عبء مالي وإداري على الدولة.

وأخيراً .. سنبدأ العمل الفعلي خلال الأيام القادمة بإذن الله، ونحتاج لمعاونه ودعم الجميع "

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز