عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رسالة غامضة لنائب رئيس "الأهلي" قبل القمة بعد تقرير «بوابة روزاليوسف»

الخطيب ونائبه العامري فاروق
الخطيب ونائبه العامري فاروق

شغل نائب رئيس النادي الأهلي، العامري فاروق، الرأي العام الرياضي، أمس الثلاثاء، عبر رسالة غامضة نشرها على حسابه الشخصي، «فيسبوك»، قال فيها نصا: «الراجل راجل في كل المواقف.. والخبيث خبيث في كل المواقف.. والعيل عيل في كل المواقف»، قبل ساعات من لقاء القمة المرتقب على السوبر المحلي في العاصمة الإماراتية أبوظبي، أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك، ليصعد العامري من اجتهادات الجميع اتجاه تدوينته الخاصة.



 

تساءلت العديد من المواقع الاخبارية عن سر الرسالة، والأهم لمن يوجهها العامري في هذا التوقيت، خصوصا أنها تحمل لجهة عتاب شديد، ليذهب فريق – وهذا اضعف الاحتمالات - إلى أنها موجهة إلى المنافس على لقب السوبر المحلي، خصوصا أن أطراف عدة داخل الزمالك تهاجم إدارة الأهلي باستمرار وبشكل معلن وصريح، وأن الأجواء الحالية تعد تربة خصبة لمثل هذه الأجواء الملتهبة بين القلعتين، بينما يرى فريق ثاني أنا رسالة موجهة للداخل الأهلاوي، ربما بسبب خلاف سري لا يعلم عنه شيئا إلا أطرافه المعنين بالأمر، وأن رسالة العامري مجرد قرصة ودن.

 

«بوابة روزاليوسف» كانت حاضرة المشهد، خصوصا أن رسالة العامري فاروق جاءت بعد دقائق من تقرير، نشرته «بوابة روزاليوسف»، مساء أمس الثلاثاء، عن لاعب الفريق المتمرد صالح جمعة، ورصدت ثلاث شواهد قاطعة ودامغة على أن اللاعب الغير مرغوب في وجوده، بات جاسوسا على الفريق، الأمر الذي انتهى باستبعاده من قبل السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي، خلال رحلة الإمارات لملاقاة الزمالك الذي يخاطب وده اللاعب، أملا في الانتقال إليه والانتقام من إدارة القلعة الحمراء.

 

فايلر عبر عن غضبه من صالح جمعة بوضوح شديد، بعدما اصطحب جميع لاعبي الأهلي الجاهزين إلى الإمارات، باستثناء صالح جمعة والمصابين المعروفين منذ فترة ليست بالقصيرة، سعد سمير ومحمد محمود وحمدي فتحي، ليحرص السويسري على تسليم اللاعب رسالة عدم حمله له أي ملامح تقدير أو احترام.

 

ويلتقي القطبان الأهلي بصفته بطلا للدوري، والزمالك بصفته بطلا للكأس، على لقب السوبر المحلي، في تمام الساعة السابعة مساء غدا الخميس، على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز