عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ننشر تفاصيل لقاء وزير الشباب بالمشاركين بـ"إيدك معانا".. صور

التقى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، المشاركين في فعاليات الموسم الثاني (المعسكر الشتوي) من برنامج دعم المبادرات الشبابية "إيدك معانا"، اليوم الإثنين، وذلك بمركز التعليم المدني بالجزيرة.



 

استعرض الشباب المشاركون المبادرات الشبابية أمام وزير الشباب والرياضة موضحين فكرة المبادرات وآليات تنفيذها ومدى استفادة المجتمع من تلك المبادرات ، وناقش الدكتور أشرف صبحي  الشباب المشاركين في مبادراتهم، مشدداً على ضرورة تحقيق الاستفادة القصوى من تلك المبادرات تماشياً مع خطة مصر 2030.

 

 كما أشار إلى أن الوزارة تستهدف من برنامج "إيدك معانا" تنمية المبادرات واستغلال طاقات الشباب وتشجيعهم على التفكير والإبداع، وإبراز قيادات مجتمعية محلية شابة قادرة على إدارة المشاريع مما يحقق العدالة بين الشباب أصحاب المبادرات وإتاحة الفرصة لهم في إنجاح مشروعاتهم التنموية.

 

أوضح صبحى أن برنامج دعم المبادرات الشبابية "ايدك معانا" هو البرنامج الحكومي الأول لدعم وتمويل رواد الأعمال المجتمعية الشباب في مصر، ويدعم المبادرات الشبابية، ويبلغ قيمة الدعم المادي لتلك المبادرات سبعة ملايين جنيه.

 

يذكر ان فعاليات الموسم الثاني (المعسكر الشتوي) من برنامج دعم المبادرات الشبابية "ايدك معانا" يتم تنفيذه خلال الفترة من 7 إلى ١١ فبراير الجاري، بمشاركة ٦٢ مبادرة من مختلف محافظات الجمهورية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز