عاجل
السبت 24 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

"نجوم ماسبيرو يتحدثون" لـ"سها سعيد" بدار النخبة

"نجوم ماسبيرو يتحدثون" لـ"سها سعيد" بدار النخبة
"نجوم ماسبيرو يتحدثون" لـ"سها سعيد" بدار النخبة

كتب - محمد خضير

أصدرت الكاتبة الصحفية سها سعيد كتابها الثاني "نجوم ماسبيرو يتحدثون" الجزء الثاني عن دار النخبة للنشر والتوزيع  والذي يشارك في دورة ٥١ من معرض القاهرة الدولي للكتاب. 



 

تعتبر سها أول صحفيه شابه تقوم بعمل سلسله حوارات صحفيه مطوله ووافيه لتوثيق مشوار رواد العمل الإعلامي بماسبيرو "الإذاعة والتليفزيون".

 

وصدر كتابها الأول "نجوم ماسبيرو يتحدثون" الذي يشمل ٣٢ شخصيه لرواد الإعلام "التليفزيونين" من حوارات معهم شخصيا وقد لقي نجاحا كبيرا أشاد به كبار الإعلاميين والصحفيين كأول كتاب يوثق مشوار رواد العمل الإعلامي. 

 

واستمرت سها سعيد في عمل سلسله حوارات جديدة مع رواد العمل الإعلامي "الإذاعة والتليفزيون "  علي صفحات مجله الإذاعه والتليفزيون لتكون هذه السلسلة محتوى الجزء الثاني من كتابها "نجوم ماسبيرو يتحدثون" والذي يصدر عن دار النخبه للنشر والتوزيع والذي يشمل ١٥ شخصيه من رواد الاذاعة والتليفزيون يفتحون قلوبهم ويتحدثون لأول مرة عن نشأتهم و مشوارهم الإعلامي بتفاصيل جديدة وكواليس وخبايا تقال أول مرة بالكتاب. 

 

ومن الإعلامين المشاركين في الكتاب الأستاذ فهمي عمر والأستاذ عبد الوهاب قتايه و الأستاذ محمد مرعي والأستاذ عمر بطيشة  والأستاذة حكمت الشربيني ووزيرة الإعلام الأسبق  د. درية شرف الدين و الأستاذة إيناس جوهر والأستاذة آمال العناني و د. هاجر سعد الدين الأستاذة عزة الإتربي والأستاذة ميرفت سلامه ومجموعه أخري من كبار الإعلاميين. 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز