عاجل
السبت 24 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

موجز الرابعة.. ماكينة الحفر العميق تدخل محطة "ماسبيرو".. ووزيرة الصحة: تشغيل تجريبي للعيادات والطوارئ بمستشفى إسنا

موجز الرابعة.. ماكينة الحفر العميق تدخل محطة "ماسبيرو".. ووزيرة الصحة: تشغيل تجريبي للعيادات والطوارئ بمستشفى إسنا
موجز الرابعة.. ماكينة الحفر العميق تدخل محطة "ماسبيرو".. ووزيرة الصحة: تشغيل تجريبي للعيادات والطوارئ بمستشفى إسنا

كتب - بوابة روز اليوسف

نشرت بوابة روزاليوسف عدد من الأخبار المهمة خلال الفترة الصباحية منها ماكينة الحفر العميق تدخل محطة "ماسبيرو" ، وكذلك وزيرة الصحة: تشغيل تجريبي للعيادات والطوارئ بمستشفى إسنا.. والى تفاصيل الموجز



 

ماكينة الحفر العميق تدخل محطة "ماسبيرو"

دخلت ماكينة الحفر العميق صباح اليوم لمحطة "ماسبيرو"، بالجزء الأول من المرحلة الثالثة من الخط الثالث لمترو أنفاق القاهرة الكبرى.

 

وزيرة الصحة: تشغيل تجريبي للعيادات والطوارئ بمستشفى إسنا

وجهت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، بتشغيل العيادات الخارجية، وقسم الطوارئ، بمستشفى إسنا المركزي، كتشغيل تجريبي، مشددة على رئيس مرفق إسعاف الأقصر بتحويل الحالات المرضية إلى المستشفى بدءًا من يوم السبت القادم.

 

سحر نصر: مصر احتلت المركز الثاني بالشرق الأوسط في جذب الاستثمارات للشركات الناشئة بمجال التكنولوجيا

 أكدت سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي أن مصر تتصدر قائمة الدول الأكثر إبرامًا لصفقات التمويل بنسبة بلغت 27% للشركات الناشئة خلال التسعة أشهر الأولى من العام الحالي، كما احتلت مصر المركز الثاني على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في جذب الاستثمارات للشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا (Fintech).

 

وزير المالية: لولا الاستقرار السياسي في مصر ما تحقق التقدم الاقتصادي

أكد الدكتود محمد معيط وزير المالية، أنه لولا الاستقرار السياسي في مصر ما تحقق التقدم الاقتصادي، وما نجحنا في تنفيذ برنامج الإصلاح الاقتصادي الذي بدأ عام ٢٠١٥، وسجل نتائج إيجابية ما زالت تحظي بإشادة المؤسسات الدولية.

 

عاجل.. طارق عامر: 200 مليار دولار تدفقات دولارية على مصر في أربع سنوات

 قال طارق عامر محافظ البنك المركزي، اليوم الأحد، إن إجمالي التدفقات الدولارية على مصر بلغت 200 مليار دولار خلال الأربع سنوات الماضية؛ بفضل نجاح برنامج السياسات المالية والنقدية الذي تنفذه مصر.

 

محمود محيي الدين: النمو السكاني يؤثر سلبا على معدلات النمو المرتفعة

 قال محمود محيي الدين النائب الأول لرئس البنك الدولي اليوم إن العديد من الدول العربية حققت تطورات إيجابية على الصعيد الاقتصادي وفي المقابل حققت دولا أخرى تطورات سلبية للغاية.

 

وزير الصناعة أمام النواب: نحاول الحفاظ على التوازن في ظل الصراع التجاري بين واشنطن وبكين

أكد وزير الصناعة والتجارة الخارجية المهندس عمرو نصار، أن مصر تحاول الحفاظ على التوازن الشديد في ظل الصراع التجاري بين الولايات المتحدة الأمريكية والصين.

 

رئيس أكاديمية الشرطة: حروب الجيل الرابع تهدف لتزييف وعي المواطنين

نقل اللواء دكتور أحمد إبراهيم الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، تحيات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، الذي يولي اهتماما كبيرا لمواجهة جميع المخاطر من حروب الجيل الرابع ومكافحة الشائعات.

 

"تشريعية النواب" توافق على تعديلات تنظيم إجراءات الوساطة لتسوية المنازعات المدنية والتجارية

وافقت لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، برئاسة بهاء أبو شقة، على مشروع قانون بإصدار قانون "تنظيم إجراءات الوساطة لتسوية المنازعات المدنية والتجارية"، كآلية جديدة لتسوية النزاعات المدنية والتجارية بديلاً عن التقاضي وبعيداً عن ساحات المحاكم.

 

"فايلر" يعقد محاضرة فنية مع لاعبي الأهلي استعدادًا لدجلة

عقد رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق صباح اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز