عاجل
الخميس 10 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

رنيم الوليلي تواصل صدارتها للتصنيف العالمي لسيدات الإسكواش

رنيم الوليلي تواصل صدارتها للتصنيف العالمي لسيدات الإسكواش
رنيم الوليلي تواصل صدارتها للتصنيف العالمي لسيدات الإسكواش

كتب - شريف مدحت

كشفت رابطة اللاعبين المحترفين للإسكواش "PSA" عن التصنيف العالمي الجديد للسيدات خلال شهر ديسمبر الجاري، وحافظت البطلة المصرية رنيم الوليلي لاعبة وادي دجلة على صدارتها للتصنيف العالمي للشهر الـ 12 على التوالي، منذ أن احتلت هذا المركز على حساب نور الشربيني في الأول من ديسمبر العام الماضي.



وعادت نور الشربيني إلى مركزها الثاني في التصنيف العالمي، بعدما تراجعت إلى المركز الرابع في تصنيف شهر نوفمبر، وذلك بعد تتويج البطلة المصرية مؤخرًا ببطولة العالم للسيدات، التي أقيمت تحت سفح الأهرامات في نوفمبر الماضي.

 

 

وفى المركز الثالث تراجعت نوران جوهر لاعبة وادي دجلة والتي وصلت إلى نصف نهائي بطولة العالم للسيدات قبل أن تودعها على يد زميلتها في وادى دجلة رنيم الوليلي، وفى التصنيف الرابع تراجعت نور الطيب لاعبة هليوبوليس بعد انسحابها من ربع نهائي بطولة العالم.

وشهدت قائمة التوب 10 حدثًا جديدًا فبعد الهيمنة المصرية على المربع الذهبي لأول أربعة مراكز في التصنيف استطاعت البطلة المصرية هانيا الحمامي اقتحام قائمة أول عشر لاعبات على المستوى العالم لتحتل المركز العاشر في التصنيف بعدما وصلت إلى نصف نهائي بطولة العالم للسيدات، حيث خسرت أمام نور الشربيني المتوجة بالبطولة للمرة الرابعة في تاريخها.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز