عاجل
الخميس 10 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

طبيب الأهلي يكشف آخر تطورات ملف إصابات لاعبي المارد الأحمر وموعد عودة "ملك الحلول"

الأهلي
الأهلي

كشف أحمد جاب الله، طبيب النادي الأهلي، أخر تطورات ملف إصابات لاعبي المارد الأحمر وموعد عودة نجوم الفريق إلى الملاعب من جديد.



وقال جاب الله خلال مداخلة هاتفية لبرنامج حارس الأهلي المذاع عبر قناة الأهلي ويقدمه الإعلامي أحمد شوبير، إن الحالة الصحية للاعبي الأحمر مطمئنة إلى الغاية، مشيرًا إلى أن عودة نجوم الفريق ستكون قريبة.

آخر تطورات إصابة محمد هاني

تطرق طبيب الأهلي للحديث عن تفاصيل الحالة الصحية لمحمد هاني آخر المنضمين لملف الإصابات، وقال إن هاني أصيب للمرة الأولى خلال مباراة السوبر الأفريقي بكدمة قوية، ولكنه أصر على استكمال اللقاء، ليتعرض خلال إصابته الثانية بجزع في الرباط الصليبي الخلفي، وهو الأمر الذي استدعى مغادرته لأرض الملعب.

وتابع: "الرباط الصليبي هو كابوس لكل اللاعبين، إلا أن الرباط الصليبي الخلفي أقوى بكثير من الرباط الصليبي الأمامي لذلك في حالات نادرة للغاية ما يحتاج اللاعب لخضوع لعملية جراحية في حالة تعرض الرباط الصليبي الخلفي لأى ضرر… الحمد لله إصابة هاني كانت مجرد جزع وسيخضع لمزيد من الفحوصات خلال الشهر المقبل ووفقًا لنتيجة الفحوصات سيتحدد موعد عودته للملاعب من جديد".

موعد عودة ملك الحلول

وعن موعد عودة علي معلول، أعلن جاب الله عن مفاجأة سارة لجماهير القلعة الحمراء، وهي أن ملك الحلول سيعود للمشاركة مع الفريق في المباريات خلال نهاية شهر نوفمبر المقبل، مشيرًا إلى أن اللاعب سيبدأ في المرحلة الثالثة والأخيرة من البرنامج التأهيلي وأن تطورات الحالة الصحية لمعلول مطمئنة للغاية.

تطورات الحالة الصحية لكريم فؤاد

كما تحدث طبيب الفريق عن الحالة الصحية لكريم فؤاد، مدافع القلعة الحمراء، وأعلن عن دخول اللاعب للمرحلة الثانية من البرنامج التأهيلي عقب إصابته بقطع في الرباط الصليبي. وأكد جاب الله أن فؤاد حريص كل الحرص على الالتزام بكافة التعليمات من أجل أن يعود إلى الملاعب في أسرع وقت ممكن.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز