عاجل
الخميس 11 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعليم الغنايم يُكرم الطلاب المتفوقين بحضور وكيل الوزارة.. "صور"

تعليم الغنايم يُكرم الطلاب المتفوقين بحضور وكيل الوزارة.. "صور"
تعليم الغنايم يُكرم الطلاب المتفوقين بحضور وكيل الوزارة.. "صور"

أسيوط- حسن فتحي

نظمت إدارة الغنايم التعليمية بمدينة الغنايم في أسيوط، حفلًا لتكريم الطلاب المتفوقين والأوائل بمختلف المراحل التعليمية بالمدينة، وذلك بالمشاركة الاجتماعية للدكتور على مهران هاشم، من أبناء المدينة.



حضر الاحتفالية صلاح فتحي، وكيل وزارة التربية والتعليم، ومحمد فهمي، رئيس المدينة، والدكتور محمد السيد، مدير المديرية، ومحمد عبدالمحسن، مدير الخدمات، وصلاح عبدالنعيم، مدير التعليم الابتدائي، والدكتور حمدي عمار، مدير الإدارة، وممتاز دسوقي، عضو مجلس النواب، ولفيف من القيادات التعليمية والتنفيذية بالمدينة.

ورحب الدكتور حمدي عمار، مدير الإدارة التعليمية خلال كلمته بالحضور، مشيدا بجهود أبناء الغنايم للوصول إلى كليات القمة والجهد للوصول للهدف والنجاح وجهد أولياء الأمور، في تحمل الظروف الاقتصاد الصعبة.

وعرض مدير الإدارة التعليمية خلال الحفل الجهود التي حققتها ومنها حصول إحدى الطالبات على المركز الأول على مستوى المحافظة في الشهادة الإعدادية والمركز الأول في الطالب المثالي للمرحلة الإعدادية والثانوية، والمركز الأول في الإلقاء على مستوى الجمهورية.

وتحدث الدكتور على مهران هشام، عن حياته العلمية، التي جاب خلالها معظم بلدان العالم، وتقديم النصائح وعرض تجربة الدراسة في اليابان وعرض بعض النصائح للطلاب، الذين التحقوا بكليات القمة، مطالبا بضرورة الاهتمام بمدينة الغنايم، وضرورة وضع استثمارات كإنشاء مصانع.

وفي نهاية الحفل سلم وكيل الوزارة شهادات التقدير والمبالغ المالية للطلاب المتفوقين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز