عاجل
الثلاثاء 30 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

علاء عابد يلتقى رئيس لجنة حقوق الانسان بمجلس النواب البحرينى

علاء عابد يلتقى رئيس لجنة حقوق الانسان بمجلس النواب البحرينى
علاء عابد يلتقى رئيس لجنة حقوق الانسان بمجلس النواب البحرينى

كتب - السيد علي

التقى اليوم النائب علاء عابد رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب بنظيره البحرينى النائب عبدالرحمن راشد بو مجيد حضر اللقاء وكيلى لجنة حقوق الانسان بمجلس النواب المصرى النائبة مرجريت عازر والنائب محمد الغول .



 القى  عابد كلمة في بداية اللقاء رحب فيها بضيف مصر الكريم وأشاد بالدور الذى يلعبه مجلس النواب البحرينى ولجنة حقوق الانسان للدفاع عن حقوق الانسان بمملكة البحرين .

وأثنى عابد على جهود المملكة وجلالة ملك البحرين في دفع مسيرة الديمقراطية من خلال بعض القرارات الملكية التى ساهمت منذ عام 2011 في وضع مملكة البحرين في مصاف الدول الديمقراطية رحبت النائبة مرجريت عازر في كلمتها برئيس لجنة حقوق الانسان بمجلس النواب البحرينى واستعرضت للضيف الكريم التشكيلة السياسية والنوعية داخل البرلمان المصرى واكدت ان البرلمان المصرى ومنذ نشأته يعكس لأول مرة التنوع السياسي والاجتماعى بداخله .

 وقال النائب محمد الغول ان المخاطر التى تهدد البلدين واحدة وان الضغوط الخارجية كذلك على البلدين تتشابه .

ومن جانبه قال رئيس لجنة حقوق الانسان بمجلس النواب البحرينى أنه آن الأوان لتوحيد الجهود بين مجلسي النواب البحرينى والمصرى من اجل رفعة حقوق الانسان في البلدين ووجه عضو كما قام بتوجيه الدعوة للجنة حقوق الانسان لزيارة مجلس النواب البحرينى لأستكمال المشاورات من اجل توحيد الجهود لمواجهة الافتراءات التى تصدرها بعض المنظمات الدولية عن اوضاع حقوق الانسان في البلدين.
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز