عاجل
الأربعاء 4 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

الأهلي يواصل تربعه على عرش ترتيب الدوري برباعية في شباك سيراميكا

نجح فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في تحقيق فوز مهم على نظيره سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم بينهما اليوم.



المباراة التي أقيمت على ملعب استاد القاهرة الدولي ضمن مؤجلات الجولة التاسعة عشر من عمر الدوري المصري الممتاز.

وكان الأهلي قد تقدم في النتيجة بهدف عن طريق وسام أبو علي في الدقيقة 37 من عمر اللقاء بتسديدة متقنة من داخل منطقة الجزاء لترتطم بالقائم وتسكن الشباك.

ثم تعادل لسيراميكا كليوباترا، لاعب الأهلي المعار أحمد قندوسي بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد تمرير صديق إيجولا في الدقيقة 50.

قبل أن يحرز إمام عاشور الهدف الثاني للأهلي عن طريق ركلة جزاء نجح في تنفيذها بالدقيقة 64، بعد أن حصل عليها وسام أبو علي بعد تعرضه لعرقلة من سعد سمير.

وكانت ركلة الجزاء قد أثارت جدلًا واسعًا داخل الملعب بعد رجوع الحكم محمود معروف لتقنية الـvar، قبل احتسابها، ليلوح فريق سيراميكا بالانسحاب قبل العودة للقاء مرة أخرى.

ثم سجل وسام أبو علي الهدف الثالث بتسديدة رائعة من ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء بالدقيقة 97.

وبعد مضي دقيقة واحدة فقط وضعت تمريرة وسام، البديل عمر كمال منفردًا أمام مرمى سيراميكا ليسجل الهدف الرابع للأهلي.

بتلك النتيجة يواصل الأهلي احتلاله صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 72 نقطة من 28 مباراة، فاز في 23 وتعادل في 3، وتلقى هزيمتين.

على الجانب الآخر يحتل فريق سيراميكا كليوباترا المركز الثامن في جدول مسابقة الدوري المصري، وفي جعبته 44 نقطة جمعها من 31 مواجهة، حقق الفوز في 12 وتعادل في 8 وخسر 11 لقاء.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز